بطل كمال أجسام بدون قدمين.. إسلام تعرض لحادث بتر قدميه لكن عمل المستحيل

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:04 ص
بطل كمال أجسام بدون قدمين.. إسلام تعرض لحادث بتر قدميه لكن عمل المستحيل بطل كمال أجسام بدون قدمين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فيديو لايف، حول قصة كفاح شاب من الإسكندرية تعرض لحادث بتر مزدوج فى القدمين نتيجة حادث أليم، إلا أنه لم يستسلم لظروف الإعاقة واتجه إلى ممارسة الرياضة، ليتحول إلى بطل فى لعبة كمال الأجسام.

وقال إسلام رجب، لاعب كمال الأجسام، إنه تعرض لحادث إصابة أليم منذ نحو 7 سنوات، وفقد قدميه الاثنين على إثر هذا الحادث، مما أصابه بحالة نفسية سيئة جدا، وظل يحاول الخروج من تلك الحالة السيئة لمدة عام، حتى قرر عدم الاستسلام إلى المستقبل المظلم وقرر التوجه لممارسة الرياضة والتغلب على إعاقته المفاجأة له وغى سن لم يتخط الـ23 عاما.

وأضاف "إسلام": وقفت وقفة جادة مع نفسى وقررت الاتجاه إلى ممارسة الرياضة، ولكنى وجدت نفسى فى لعبة كمال الأجسام وعشقتها، والآن أنا مواظب على التدريب لمدة 5 سنوات تقريبا، أتدرب نحو ساعتين يوميا مع راحة يومين فى الأسبوع.

وقال إنه وجد الدعم منذ بداية مشواره الرياضى، حيث دعمه الكابتن شعلان الذى وقف بجانبه كثيرا وحاليا يستكمل مشواره مع الكابتن هشام بإحدى صالات التدريب بمنطقة المراغى شرق الإسكندرية.

وأكد إسلام رجب على أن طموحة الوصول إلى مسابقات دولية وعالمية، معربا عن حبه الكبير لكابتن بيج رامى وأنه مثله الأعلى فى لعبة كمال الأجسام.

ووجه إسلام رسالة لكل شاب أن يتجه إلى الرياضة فهى بناء للروح والجسد معا، ووجه رسالة أخرى لكل من تعرض لعقبة أو حادث فى حياته، بعدم الاستسلام، والنهوض مرة أخرى ومواجهه التحديات بالعزيمة والإرادة والإيمان بالله.

وأشار إلى أنه شارك فى مسابقة بطولة الإسكندرية الماضية، تم تكريمه بها، ويستعد إلى المشاركة فى البطولة القادمة بعد شهرين لفئة ذوى الهمم، وأنه يتدرب لخوض البطولة بقوة وتحقيق مركز متقدم بها، مؤكدا على أن إيمانه بالله يقوى من عزيمته وإرادته فى تخطى كل الصعاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة