كريم بنزيما يتحول لـ عارض أزياء للترويج لخط ملابس ريال مدريد الجديد.. فيديو

الجمعة، 18 مارس 2022 10:42 م
كريم بنزيما يتحول لـ عارض أزياء للترويج لخط ملابس ريال مدريد الجديد.. فيديو بنزيما فى جلسة التصوير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو يظهر من خلاله كـ عارض أزياء، للترويج لخط ملابس النادي الملكي الجديد والزى الذى سيظهر عليه الميرينجى فى الكلاسيكو أمام برشلونة الأحد المقبل، حيث نشر كواليس خضوعه لجلسة التصوير عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليظهر بشكل مختلف.

وكشفت تقارير صحفية عن خضوع مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة لاختبار طبي جديد تحت إشراف الفريق الطبي على هامش التدريبات الجماعية، وذلك لحسم مشاركته فى مباراة برشلونة يوم الاحد المقبل بالدوري الاسباني.

ونشرت صحيفة الماركا الإسبانية تقرير صادر لها صباح اليوم أكدت فيه أن النجم الفرنسي سيخضع اليوم لفحص طبي لحسم موقفه من المشاركة يوم الأحد المقبل أمام برشلونة في موقعة الكلاسيكو على ملعب البرنابيو، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني . 
 
بنزيما فى جلسة التصوير
بنزيما فى جلسة التصوير
كريم بنزيما
كريم بنزيما
وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن بنزيما لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مايوركا يوم الإثنين الماضي ولكن الاختبار الطبي اليوم سيحسم بنسبة كبيرة موقفه من المشاركة في الكلاسيكو.
 
وأكدت الصحيفة على أن أنشيلوتي قد يستبعد مهاجم فريقه من الكلاسيكو تحسباً لتفاقم إصابته خاصة وأن الفريق يركز بشكل كبير على ربع نهائي دوري الأبطال مطلع الشهر المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة