أنشيلوتى: مشاركة بنزيما فى الكلاسيكو ليست مؤكدة وبرشلونة تحسن كثيرا

الأربعاء، 16 مارس 2022 07:12 م
أنشيلوتى: مشاركة بنزيما فى الكلاسيكو ليست مؤكدة وبرشلونة تحسن كثيرا انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد على وجود شكوك حول مشاركه نجمه الفرنسي كريم بنزيما في لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، المقرر له مساء الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

وتحدث أنشيلوتى لقناة ريال مدريد، قائلا:" لدينا شكوك حول مشاركة بنزيما لكن رودريجو بخير، لن نعرف حتى اللحظة الأخيرة ما إذا كان بإمكانه اللعب أم لا".

وعن مواجهة برشلونة، قال الإيطالى:" الفوز بالكلاسيكو يعطي دائمًا وهمًا شخصيًا، سيكون من الرائع رفع لقب الليجا، لدينا ميزات مهمة".

وعن وضع برشلونة، تحدث أنشيلوتى قائلا:" الجو المحيط بالنادي أفضل بكثير الآن مما كان عليه قبل بضعة أشهر، لقد قاموا ببعض التعاقدات الرائعة، وأرى أنهم يقومون بعمل جيد".

وبسؤاله عن التدخلات العنيفة التي يتعرض لها البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، قائلا:" فينيسيوس يتعلم أن اللاعب الذين يُشكلون خطورة هم الذين يتعرضون لأكبر عدد من الأخطاء، إنه أمر خطير للغاية".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة