الريال ضد برشلونة.. نسبة لحاق بنزيما بالكلاسيكو 15%.. و4 بدائل تحت الانتظار

الخميس، 17 مارس 2022 01:52 م
الريال ضد برشلونة.. نسبة لحاق بنزيما بالكلاسيكو 15%.. و4 بدائل تحت الانتظار كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسي كريم بنزيما شبح الغياب عن ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو، المقرر إقامته الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويعاني الفرنسي كريم بنزيما من إصابة في بطن القدم اليسري، ولم يتم حسمه موقفه حتي الأن من المشاركة مع ريال مدريد ضد برشلونة.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن نسبة مشاركة كريم بنزيما في الكلاسيكو لا تتخطي الـ 15% بسبب معاناته من ألام في منطقة باطن القدم اليسري بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال مايوركا التي أقيمت الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

أضافت، إن خطة كريم بنزيما هي عدم المشاركة مع ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو، وعدم الإنضمام إلي منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي المقبلة، من أجل الشفاء تمامًا من الإصابة، حتي لا تتفاقم وتعيق مشواره في المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري.

تابعت، إن الجهاز الطبي لريال مدريد سيحاول جديًا تجهيز كريم بنزيما لقيادة هجوم ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو، وسيتم حسم موقفه بشكل نهائي بين اليوم وغدًا.

إختتمت، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يضع 4 بدائل لتعويض كريم بنزيما في هجوم الملكي، حال تأكد غيابه بنسبة كبيرة، وهم لوكا يوفيتش وجاريث بيل وإيسكو وماريانو دياز. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة