تشافى: لعبت فى أجواء هى الأفضل فى حياتى الكروية وتفوقنا ذهابا وإيابا

الخميس، 17 مارس 2022 11:28 م
تشافى: لعبت فى أجواء هى الأفضل فى حياتى الكروية وتفوقنا ذهابا وإيابا تشافي هيرنانديز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن كواليس انتصار البارسا على حساب جالاتا سراي التركي بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من "يوروبا ليج".

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "وجدنا أنفسنا في مباراة معقدة أكثر مما اعتقدنا وكان علينا أن نكون هادئين. كنا أفضل بكثير مما كنا عليه في مباراة الذهاب وأعتقد أننا كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف تشافي: "قدمنا أداء جيداً، وصنعنا العديد من الفرص، كان يجب علينا ان نكون منظمين ونبحث عن اللاعب الحر، دومينيك اعد مباراة مثالية وتفوق علينا في الوسط فقط". وشدد تشافي: "كنا صبورين وأظهرنا شخصيتنا وكنا نستحق الفوز، تفوقنا عليهم ذهاب إياب".

وأكد تشافي: "هدف بيدري عظيم، إنه لاعب قادر على فعل ذلك وأكثر، قادر على صنع الفارق وخلق الفرص وتسجيل الأهداف. هذا يتحدث عن عظمة اللاعب الذي هو عليه".

وتابع: "يجب أن نكون أكثر مسؤولية مع الكرة لأننا في بعض الأحيان نخسرها ونعاني لهذا السبب، أنا أكره للغاية خسارة الكرات".

وعن هدف بيدري والتشابه مع أهداف ميسي؟ قال تشافي: "هذه المقارنات لا تعجبني، فقط علينا تهنئته لأنه يفعل ذلك جيدًا. هناك قضايا تكتيكية لا يزال من الممكن تحسينها".

وشدد تشافي: "أنا حماسي جدًا وتنافسي للغاية، أنا شخص هادئ وأحب دائمًا أن أكون هادئ، لكن في بعض الأحيان يكون ذلك مستحيل، من الواضح أنه كان هناك بعض المعاناة بسبب النتيجة لكننا عرفنا كيف نهاجم وهذا أهم شيء في المباراة".

وتابع تشافي: "لا أعلم مدى استحواذنا على الكرة، لكننا لعبنا بشكل أغلب الوقت بملعب الخصم، كان لدينا فرص للتهديف وفرص كما توقعنا، كنا نعرف ان الامور لن تكون سهلة".

وأشار تشافي: "هدف بيدري مذهل، بيدري يستطيع فعل ذلك والمزيد، انه لاعب قادر على صنع الفارق. اليوم راقبوه، ونجح بالتخلص منهم".

وتحدث تشافي: "بين الشوطين أخبرتهم أننا نلعب بشكل جيد، لم يكونوا بحاجة إلى العديد من التعليمات سوى أن يبحثوا عن لاعب غير مراقب وان يستمروا بالإيمان لأني شعرت بأننا متفوقون على جالاتا سراي".

وأكد تشافي: "اليوم كان يوم مهم، هذا المباراة كانت تعتبر النهائي التالي الذي لدينا. ونعم لقد وصلنا بوقت مناسب إلى الكلاسيكو، لكن هذا لا يعني شيء، لقد فزنا من قبل بطريقة سيئة وبطريقة جيدة".

وواصل تشافي: "نعم وصلنا إلى الكلاسيكو بشكل جيد لكن هذا لا يعني شيء كثيرًا، لقد شاهدتهم يفوزون علينا من قبل عندما نصل إليهم بشكل جيد، وكنا نفوز عليهم عندما نصل بشكل سيء، هي عبارة عن لحظات تفاؤل، لكن يبقى الكلاسيكو قصة مختلفة".

وأردف تشافي: "انها من أفضل الاجواء التي لعبتها في حياتي المهنية، عشت مثلها بالفعل قبل سنوات.. اجواء قاسية ومذهلة بنفس الوقت وازدادت عندما اصبحت اللعبة معقدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة