أكرم القصاص - علا الشافعي

من ويجز لـ مايا دياب.. مشاهير ارتبطت أسماؤهم بالإطلالات الغريبة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 09:00 م
من ويجز لـ مايا دياب.. مشاهير ارتبطت أسماؤهم بالإطلالات الغريبة ويجز
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر يخطف أحد المشاهير الجماهير بإطلالاته التي دائمًا ما تثير الجدل وتخطف الأنظار سواء من الإعجاب بها أو من جرأتها أو غرابتها، وكان آخرها إطلالة  ويجز مغني الراب الشاب في إحدى حفلاته بالرياض.  ويستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي أبرز المشاهير الذين ارتبطت أسماؤهم بالإطلالات الغريبة: 

 

ويجز:

قال خبير الأزياء تميز ويجز بحبه لارتداء الملابس ذات التراث القديم من البدل والقمصان والبلوفرات، على طراز وموضة الثمانينات، إلا أن آخر إطلالة له تميزت بالغرابة الأكثر، حيث ظهر بجاكت بدلة أخضر مقاس كبير مع قميص ذهبي ذى ياقة طويلة جدا مع شورت بنفسجي وحذاء عالي الرقبة أسود.

الليدي جاجا:

وتابع عن ليدي جاجا أنه من المعروف عنها أنها تحب دائما الظهور بأغرب إطلالة لتجذب إليها الأنظار، فارتدت البنطلون والكوت بالفرو الأبيض الذي يغطي وجهها، وارتدت الكوفية المصنوعة من الدولارات، وظهرت مؤخرا بفستان ذهبي وقطعتين من القطيفة ليغطى صدرها فقط.

كيم كاردشيان:

 اعتادت كيم كاردشيان على الظهور دائما بالأزياء العارية، وأحيانا الضيقة جدا لتظهر مفاتنها، إلا انها ظهرت في حفل "ميت جالا" بإحدى الاطلالات التى تميزت بغرابتها وخفتها، حيث ظهرت بلوك اسود عبارة عن فستان فوق الركبة مع بنطلون وبوط اسود مع غطاء طويل للراس بأكملها يخفي جميع ملامحها.

 

حسن أبو الروس:

تميز الفنان حسن أبو الروس بالاختيارات غير التقليدية منذ بداية ظهوره، فهو اكتر فنان ظهر بالبدلة المطرزة على هيئة أسد، بالإضافة إلى البدل الكاملة مع البرنيطة، مع ارتداء القمصان المشجرة، أما بدلة زفافه فكانت حديث الجميع بتطريزها المختلف باللون الأبيض مع القماش القطيفة الأسود.

مايا دياب:

تحب مايا دياب الاختلاف دايما، فهي تتميز بغرابة اطلالتها باكسسواراتها وتسريحات شعرها غير المتوقعة، فاستخدمت البرنيطه كبيرة الحجم، وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان اسود شفاف وغطاء للرأس مطرز.

ابو الرو
ابو الروس

 

كيم كرديشيان
كيم كارديشيان

 

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

 

مايا دياب
مايا دياب

 

 

ويجز
ويجز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة