سعره 60 مليون دولار.. كيم كاردشيان تستعرض قصرها وأسطول سياراتها "فيديو"

السبت، 19 فبراير 2022 11:00 ص
سعره 60 مليون دولار.. كيم كاردشيان تستعرض قصرها وأسطول سياراتها "فيديو" كيم كاردشيان
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان، قصرها الذى تبلغ قيمته 60 مليون دولار، ويقع فى كالاباساس بولاية كاليفورنيا، خلال مقطع فيديو جديد صورته مع مجلة" فوج"، وظهرت كاردشيان وهى تكشف عن أغراضها المنزلية التى تعتز بها من كتب أطفالها لحديقتها المنزلية التى تزرعها فيها الخضروات للوحات ابنتها نورث، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيم تستعرض قصرها مع مجلة "فوج"
 

تعيش كيم مع أطفالها نورث، ثمانية سنوات، سانت، ستة سنوات، شيكاغو، أربعة سنوات، ومزمور، سنتان، وهما من زوجها السابق كاني ويست الذي كانت في حالة حرب معه مؤخرًا بشأن قضايا حضانة الأطفال، وهى حالياً فى علاقة عاطفية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

حصلت كيم على القصر كجزء من مستحقات طلاقها من كانى ويست وذلك في مارس من العام الماضي، و ملأته ببعض الأعمال الفنية، وبدأت بجولة داخل المطبخ وأشارت إلى إنه تم تصميم المنزل بمساعدة المهندس المعماري كلوديو سيلفسترين، واستعرضت اللوحات الفنية لابنتها نورث البالغة من العمر ثماني سنوات، وقالت كيم: "إنه حقًا فن جيد حقًا".

وكانت اللوحات عبارة عن مناظر طبيعية بالألوان المائية، والتى أثارت الجدل وتصدرت عناوين الصحف العام الماضي، عندما تساءل المعجبون عما إذا كان هذا عملًا لطفلة أم لا.

أخذت كيم كاميرا "فوج" فى جولة داخل غرفة معيشتها ونومها، وقالت إنها تحب الجلوس وتناول الشاي وكتابة الرسائل إلى أطفالها، كما أظهرت إنها تطبع وتحتفظ بمنشوراتها على "إنستجرام" ليراها أطفالها عندما يكبرون.

وتحتفظ كاردشيان أيضاً برسائل لأجدادها وملابسها عندما كانت طفلة مثل فستان مطبوع عليه وجه مينى ماوس كانت ترتديه وهى بعمر أربع سنوات.

وكشفت كيم عن فناء منزلها الخلفي وملعب كرة السلة، وحديقتها النباتية الضخمة، وسياراتها الثلاثة.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس
سيارات كيم
سيارات كيم
إحدى الغرف
إحدى الغرف
فستان كيم وهى طفلة
فستان كيم وهى طفلة
غرفة موسيقى
غرفة موسيقى
كيم مع لوحة لابنتها
كيم مع لوحة لابنتها
مطبخ
مطبخ
منزل كيم
منزل كيم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة