جوارديولا يهنئ حارس كريستال بالاس بعد إنقاذه 18 تسديدة: لا يوجد حظ فى كرة القدم

الثلاثاء، 15 مارس 2022 10:24 ص
جوارديولا يهنئ حارس كريستال بالاس بعد إنقاذه 18 تسديدة: لا يوجد حظ فى كرة القدم بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبادل المدرب الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حديثا مع موطنه فنسنتي جويتا حارس مرمى كريستال بالاس عقب نهاية مباراة الفريقين بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال المدير الفني الإسباني بشأن محادثته مع الحارس الإسباني جويتا 35 عاما "لقد هنأته على مجهوده الرائع وعلى تصدياته، لقد قدم مباراة رائعة".

وسدد لاعبو مانشستر سيتي 18 تسديدة على مرمى جويتا دون أن ينجحوا في هز شباكه، ونجح كريستال بالاس في اقتناص أربع نقاط من مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأطلق لاعبو مانشستر سيتي 32 تسديدة على مرمى جويتا هذا الموسم لكن دون أن ينجح في هز شباكه.

وقال جوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية BBC عقب المباراة :" قدمنا مباراة جيدة حقًا، في 90 دقيقة ارتكبنا القليل من الأخطاء والطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة حقًا، لا يوجد حظ في كرة القدم، لعبنا لتسجيل الأهداف وعدم استقبال أهداف من شباكنا، عانينا قليلا، اللاعبون كانوا يؤدون بشكل جيد لذلك لم أقم بإجراء تغييرات لم نسجل ، كان هذا هو الخطأ".

وأضاف مدرب السيتي:"التشكيلة التي شاركت اليوم كانت هناك من قبل وستكون هناك في المباراة القادمة،  أنا سعيد جدًا بالأداء والطريقة التي لعبنا بها".

فرض فريق كريستال بالاس التعادل السلبي على ضيفه مانشستر سيتي بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحاول لاعبو السيتي أكثر من مرة الوصول إلى مرمى كريستال بالاس، لكن باءت كل المحاولات بالفشل وانتهت المباراة سلبية ليحصد فريق المدرب بيب جوارديولا نقطة واحدة فقط.

بهذه النتيجة يتصدر "السيتيزينز" جدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس فى المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة.

وبهذه النتيجة قدم كريستال بالاس هدية ثمينة إلى نادي ليفربول وصيف الدوري الانجليزي برصيد 66 نقطة مع تبقي له مباراة مؤجلة، حيث إذا حقق الفوز سيكون الفارق مع السيتي المتصدر نقطة واحدة فقط، في إطار صراعهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة