جوارديولا : لدينا 14 لاعبًا فقط لمواجهة لشبونة غدا فى دوري الأبطال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 04:20 م
جوارديولا : لدينا 14 لاعبًا فقط لمواجهة لشبونة غدا فى دوري الأبطال بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة سبورتينج لشبونة غدا في إياب مباراة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا،معلنا غياب جواو كانسيلو ظهير الفريق عن المواجهة بسبب المرض.

وقال جوارديولا  فى المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة،  نريد أن يشارك الجميع في الدفاع والهجوم، ولديهم أيضا الإذن بالوصول إلى منطقة الجزاء،  لماذا سجل كيفين في آخر مباراتين؟ كيف سجلنا الهدف الأول في البرتغال عندما مرر كيفين لرياض؟ لقد كان في المكان السليم،  لتسجيل الأهداف عليك أن تكون في المكان السليم".

ويخوض مانشستر سيتيمواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره سبورتنج لشبونة، على ستاد "الاتحاد" في العاشرة مساء غدا،الأربعاء، في إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسحق مانشستر سيتي ضيفه لشبونة في مواجهة الذهاب بخماسية نظيفة ووضع قدمًا ونصف في ربع النهائي.
 
وأضاف بيب " قلت بعد مباراة الذهاب إن نتيجة 5-0 لم تعكس الحقيقة أو الفرق بين الفريقين،  لكننا سجلنا الأهداف بحسم، أربعة أهداف من أربع تسديدات،  يحدث ذلك أحيانا،  عندما تكون النتيجة جيدة، تبدو الأمور سهلة. لدي الكثير من الاحترام للعمل الذي يقومون به".

وواصل مدرب مانشستر سيتي عن فرناندينيو،  أنا سعيد للغاية لوجوده. إنه لاعب وقائد مذهل، في بداية الموسم، كافح خلال فترات الإجازات ليحافظ على الإيقاع، ولكني الآن أشعر أنه يتحسن.

وتابع جوارديولا ، كان فرناندينيو ودي بروين حاضرين في كل اجتماع عقدناه على مدار السنوات الست الماضية،  يعرف هو وكيفين ما يحدث بالضبط داخل الفريق، يفهما بالتحديد ما يحدث خاصة عندما لا تسير الأمور على ما يرام بين الشوطين.

وأكمل "عادة ما يتعين علينا تسجيل الأهداف وفي البرتغال سجلنا الأهداف، لكن لم نحقق هدفنا بعد،  في كرة القدم، يمكن أن يحدث أي شيء،  لاعبو سبورتنج لشبونة يريدون تقديم أداء جيد وعلينا أن نكون مستعدين".

وإستكمل مدرب السيتي " آكي سيعود في الأيام القادمة، قال لي الطبيب إنها مخاطرة كبيرة أن يلعب غدا، ومع غياب روبن دياز لفترة طويلة لا يمكننا المخاطرة بمدافع آخر أعلم أن أمامنا خمسة أيام قبل مباراة كريستال بالاس، بعد هذه المباراة لدينا بعض أيام التعافي ولكن لا يمكننا خسارة آكي".

وقال جوارديولا ، الأن لدينا ثلاثة مدافعين فقط، لذلك علينا التكيف واستخدام بعض اللاعبين من الفريق الثاني ونرى ما يمكننا القيام به سنشاهد التدريب اليوم ونرى ماذا سنفعل.

وزاد المدرب الاسباني فى حديثه، ليس لدينا الكثير من اللاعبين - لدينا 14 لاعبا فقط، ولدينا بعض المشاكل - إيقاف كايل ووكر، جواو كانسيلو لا يمكنه اللعب، بالطبع حققنا نتيجة مذهلة في مباراة الذهاب 5-0 لكن لم يتم حسم شيء، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها.

وأكد أن جواو كانسيلو سيغيب غدًا، إنه مريض،  آكي غائب كذلك،  والكر موقوف، ودياز مصاب، زينتشنكو يبدو لي لائق، لدينا 14 لاعبًا فقط للغد."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة