أكرم القصاص - علا الشافعي

إريكسن يعود لقائمة منتخب الدنمارك لأول مرة منذ إصابته بسكتة قلبية فى يورو 2020

الثلاثاء، 15 مارس 2022 01:10 م
إريكسن يعود لقائمة منتخب الدنمارك لأول مرة منذ إصابته بسكتة قلبية فى  يورو 2020 كريستيان إيريكسن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولى كريستيان إريكسن، مهاجم نادى برينتفورد الإنجليزي، إلى قائمة منتخب الدنمارك  لأول مرة بعد إصابته بسكتة قلبية في يورو 2020.

وأكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن اللاعب الذي عاد إلى المنافسات نهاية شهر فبراير الماضي مع فريقه الجديد برينتفورد الإنجليزي، سيكون ضمن قائمة المنتخب الدنماركي لخوض المباراتين الوديتين أمام هولندا وصربيا في نهاية  مارس الجاري.

وجاءت قائمة منتخب الدنمارك كتالي:

Image

 

وعاد اريريكسن إلى منتخب بلاده بعد غياب دائم عدة أشهر إثر سقوطه الشهير فى منافسات يورو 2020 مع منتخب بلاده بسبب اصابته في القلب.

أعلن نادى برينتفورد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الدنماركي كريستيان إيريكسن لاعب توتنهام وإنتر ميلان السابق لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

ويلعب كريستيان على أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية منذ أكثر من عقد، لقد برع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبير وكان جزءًا من تشكيلة إنترناسيونالي التي فازت بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، لعب كريستيان 26 مباراة مع إنتر حيث فاز فريق ميلان بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

ودوليا يعتبر كريستيان أيضًا الدعامة الأساسية لفريق الدنمارك لأكثر من عقد من الزمان حيث خاض 109 مباريات دولية وأحرز 36 هدفًا. وكان آخر ظهور له أمام فنلندا في إحدى مباريات بطولة أوروبا يويفا في كوبنهاجن في يونيو ، حيث أصيب كريستيان بنوبة قلبية، تسببت في ابتعاده عن اللعبة منذ سبعة أشهر.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة