بيتكسفوا من خيالهم.. 3 أبراج تتصف بالخجل الشديد والهدوء

الأحد، 13 مارس 2022 10:00 ص
بيتكسفوا من خيالهم.. 3 أبراج تتصف بالخجل الشديد والهدوء فتاة خجولة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف سلوك وطبيعة كل شخص، حسب العديد من العوامل منها التنشئة الإجتماعية والثقافية وغيرها من العوامل التى تلعب دور فى تكوين شخصية الإنسان، ولكن البعض يرى أن الأبراج الفلكية تلعب دور أيضاً فى تحديد بعض الصفات منها الخجل الشديد، الذى يتسم به بعض مواليد الأبراج التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "newsncr".

أبراج تتسم بالخجل الشديد

برج السرطان ..مش بيعبر عن مشاعره بسهولة

يعتبر برج السرطان من الأبراج الخجولة جداً، لذلك يشعر بعدم الراحة عند الجلوس مع الأخرين، كما لا يعبر عن مشاعره بسهولة لذلك قد يساء فهمه كثيراً، لكنه مع ذلك لا يتراجع عن مساعدة الآخرين، ويسعى دائماً لتلبية احتياجات الناس، ويتحلى بالشجاعة عند مواجهة الأخرين والدفاع عن حقه وحماية أفراد عائلته.

برج الجدي.. مش بيعرف يتكلم قدام حد

يتسم مولود برج الجدى بالخجل الشديد أيضاً، وهذه الصفة تعتبر من صفاته المعروف بها، وتظهر فى خوفه من التحدث أمام الناس، والهروب من مواجهتم أحياناً.

برج الحوت.. بياخد وقت طويل قبل مايتكلم

يعتبر برج الحوت خجول جداً بطبيعته، فهو لا يشعر بالراحة عند التعرف على أشخاص جدد، وقد يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يتحدث مع الشخص الجديد، كما يفكر كثيراً فى كلماته قبل أن ينطقها وذلك لخوفه من نطق كلمة تحرجه أمام الأخرين، أو يكشف سراً من أسراره، كما يتسم بالخجل والهدوء الشديد الذى يميزه عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى.

الخجل وإلتزام الصمت
الخجل وإلتزام الصمت
الخجل
الخجل
فتاة خجولة
فتاة خجولة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة