الاتحاد السكندرى يتحدى سيراميكا فى مواجهة متكافئة بكأس مصر

السبت، 12 مارس 2022 06:00 ص
الاتحاد السكندرى يتحدى سيراميكا فى مواجهة متكافئة بكأس مصر الاتحاد السكندرى
حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق سيراميكا تحت القيادة الفنية لمدربه هيثم شعبان ضيفه الاتحاد السكندرى، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس مصر، فى المباراة المقرر إقامتها بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في السادسة مساء اليوم السبت.
 
واستعد العميد حسام حسن لمواجهة سيراميكا بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى فريق سيراميكا، كما طالب العميد تدريب لاعبيه على ركلات الترجيح تحسبا لوصول مباراة سيراميكا بالكأس لهذا السناريو.
 
ويسعى حسام حسن لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على سيراميكا فى الكأس، ومن بعدها الإسماعيلي بالدورى فى الأسبوع الـ13 والمقرر لها 16 مارس الجارى لمصالحة جماهير سيد البلد، والتي طالبت الجهاز الفنى بضرورة العودة للنتائج الإيجابية وتصحيح المسار.
 
فيما يسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد النتائج المخيبة وكان أخرها التعادل مع سموحة بهدف لمثله ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري، ويخسر الفريق خدمات علاء عطا الظهير الأيمن وبلال السعيداني لاعب الوسط في مواجهة زعيم الثغر للإصابة.
 
ومن المقرر أن يجرى المدير الفني لزعيم الثغر، تغييرات في تشكيل الفريق في المواجهة المقبلة، في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين وهو ما ظهر جليًا في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يعود محمد عبدالمنصف، لحراسة عرين الفريق على حساب أحمد يحيى.

وسيدفع الجهاز الفني بلاعب الوسط حسام عاشور والظهير الأيسر السيد سالم والجناح الأيمن إبراهيم حسن، في التشكيل الأساسي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه في المباراة الودية أمام الضبعة.

ويعاني زعيم الثغر من النتائج السلبية الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي كان آخرها التعادل مع طلائع الجيش 1-1، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها.

أعلن الكابتن هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر، ضمن لقاءات دور الـ ٣٢ لبطولة كأس مصر.
 
وجاءت قائمة سيراميكا للمباراة كالتالي: حراسة المرمى: عامر عامر - محمد كوكو، وخط الدفاع: أحمد محسن - محمود البدري - خالد صبحي - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - سيف تقا - مصعب البطاط - عبد الله جمعة، وخط الوسط: محمد إبراهيم - كوامي بونسو - وينفول كوبينا - إيفانز منساه - محمد حسن - محمد توني - محمود نبيل - شريف دابو - مصطفى ميسي - مصطفى بهاء، وخط الهجوم : باسم مرسي - شادي حسين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة