مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الجمعة

الجمعة، 11 مارس 2022 02:00 ص
مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الجمعة كأس مصر
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مسابقة كأس مصر منافساتها بعدما انطلقت أمس الخميس، حيث يقام اليوم الجمعة مباراتين ضمن الدور الـ32 للمسابقة، حينما يصطدم نادي إنبي بممثل الصعيد ديروط على ملعب بتروسبورت في الثالثة عصرا، فيما يواجه فريق فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز نظيره كفر الشيخ في السادسة مساء على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

 
في المباراة الأولى يدخل نادي إنبى مواجهة ديروط بمعنوبات عالية للوصول إلى نقطة في كاس مصر، مستغلا خبراته العريضة في المسابقة على حساب ممثل الصعيد الذى ينشط في دوري القسم الثاني، لكن إنبى سقط مؤخرا أمام إيسترن كومباني في الدوري وتوقف رصيده عند النقطة 14 في المركز الـ 11، بينما حقق فريق ديروط، فوزا غاليا على سوهاج بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما قبل أيام قليلة في ختام الجولة ال21 لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد. 
 
إنبى يخوض مواجهة دور الـ32 مباشرة دون خوض الأدوار التمهيدية، بينما وصل فريق ديروط لهذا الدور بعد فوزه على القوصية في دور الـ64 بهدفين دون رد، ويأمل الفريق الصعيدي في تحقيق واحدة من مفاجأت كأس مصر التي تعودنها عليها في السنوات الأخيرة.
 
وفي المباراة الثانية يستدرج فريق فاركو الصاعد حديثا للدورى نظيره كفر الشيخ، وهي المباراة التي يعصب التكهن بنتيجتها رغم الفوارق الفنية للفريق السكندري، لكن كفر الشيخ فريق له تقاليد عريقة في المسابقات المصرية منذ تأسيسيها ويسعى لاستعادة هذه الذكريات السعيدة على حساب فاركو.
يدخل فاركو لقاء اليوم مباشرة بدون خوض الأدوار التمهيدية، ويسعى للتخلص من اثار التعادل مع الإسماعيلى، التى أقيمت مساء الاثنين الماضي على استاد الإسماعيلية، بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي، والاستعداد بشكل مميز لمواجهة كفر الشيخ.
أما نادي كفر الشيخ فقد وصل لهذا الدور بعد مباراة قوية في دور الـ64 أمام بلدية المحلة لم تبوح بأسرارها سوى في مرحلة ضربات الترجيح التي ابتسمت لكفر الشيخ بأربعة ركلات مقابل ثلاثة، لذلك ستكون مواجهة فاركو فرصة لإثبات قدرة الفريق على مقارعة الكبار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة