أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل ويعود لتدريبات سيراميكا أول مايو

الخميس، 10 مارس 2022 10:35 م
صالح جمعة يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل ويعود لتدريبات سيراميكا أول مايو صالح جمعة لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل صالح جمعة لاعب  سيراميكا ، برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته إلى الملاعب في المرحلة المقبلة.

قال فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي  بنادي سيراميكا،إن صالح جمعة بدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي من خلال التدريب بالكرة بجانب الركض، موضحا أن اللاعب انتهى من المرحلة الأولى التي كانت تتضمن المشي بجانب تدريبات الجيمانزيوم.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي:" صالح جمعة من المفترض أن يبدأ المشاركة في المران الجماعي مع بداية مايو لكن موعد عودته للملاعب من جديد يتحدد وفقاً لاستجابته للعلاج، والأمور تسير بشكل طيب جداً بالنسبة لصالح جمعة.

من ناحية أخرى يستعيد الجهاز الفني لفريق سيراميكا خدمات لاعبه محمد إبراهيم، أمام الاتحاد السكندرى في المباراة المقرر لها مساء بعد غدٍ السبت على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وافتقد هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا جهود محمد إبراهيم في المباراة الماضية بالدورى العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله أمام سموحة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

كما يفتقد سيراميكا خدمات الفلسطيني مصعب البطاط بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث بينما يغيب التونسي بلال السعيدانى لإصابته بمزق في السمانة بينما بات علاء عطا جاهز لقيادة الخط الخلفى لسيراميكا.

من جانبه كشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي في فريق سيراميكا ، عن حالة اللاعبين المصابين في صفوف الفريق، موضحا إن بلال السعيداني يعاني من مزق في السمانة بالقدم اليسرى، وتقرر غيابه عن لقاء الاتحاد السكندري المقرر له السبت المقبل في دور الـ 32 لكأس مصر، ولقاء إنبي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي في نادي سيراميكا أن علاء عطا الظهير الأيمن للفريق يعاني من إجهاد فقط، ويمكنه المشاركة في المباريات المقبلة بصورة طبيعية.

الجدير بالذكر أن الثنائي خرج مستبدلا خلال لقاء سيراميكا وسموحة بالجولة الثانية عشر للدوري، بلال السعيداني غادر، وشارك بدلًا منه مصطفى ميسي، في حين غادر علاء عطا وشارك بدلا منه مصعب البطاط.

وكان سيراميكا تعادل مع سموحة بهدف لمثله ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة