فاركو يستدرج كفر الشيخ فى مباراة محفوفة بالمخاطر بكأس مصر اليوم

الجمعة، 11 مارس 2022 09:15 ص
فاركو يستدرج كفر الشيخ فى مباراة محفوفة بالمخاطر بكأس مصر اليوم فاركو
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق فاركو الصاعد حديثا للدورى نظيره كفر الشيخ، في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الدور الـ32 من كاس مصر هذا الموسم، وهي المباراة المقرر لها في السادسة مساء اليوم ،الجمعة، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

مباراة فاركو وكفر الشيخ يصعب التكهن بنتيجتها رغم الفوارق الفنية للفريق السكندري، لكن كفر الشيخ فريق له تقاليد عريقة في المسابقات المصرية منذ تأسيسيها ويسعى لاستعادة هذه الذكريات السعيدة على حساب فاركو.
 
يدخل فاركو لقاء اليوم مباشرة بدون خوض الأدوار التمهيدية، ويسعى للتخلص من اثار التعادل مع الإسماعيلى، التى أقيمت مساء الاثنين الماضي على استاد الإسماعيلية، بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي، والاستعداد بشكل مميز لمواجهة كفر الشيخ.
 
أما نادي كفر الشيخ فقد وصل لهذا الدور بعد مباراة قوية في دور الـ64 أمام بلدية المحلة لم تبوح بأسرارها سوى في مرحلة ضربات الترجيح التي ابتسمت لكفر الشيخ بأربعة ركلات مقابل ثلاثة، لذلك ستكون مواجهة فاركو فرصة لإثبات قدرة الفريق على مقارعة الكبار.

وحذر مجدى عبد العاطى لاعبيه من مفاجأت كأس مصر مشدداً على ضرورة عدم الإستهانة بالمنافس والتركيز على تخطى هذه العقبة للصعود للدور التالى بالبطولة.

وعكف مجدى عبد العاطى على مشاهدة مباريات كفر الشيخ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق لتخطى هذه العقبة بمشوار كأس مصر فى ظل غموض المنافس الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة