أداما تراوري يرفض ملايين توتنهام ويفضل لم الشمل فى برشلونة

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:26 م
أداما تراوري يرفض ملايين توتنهام ويفضل لم الشمل فى برشلونة أداما تراوري على اليمين بقميص برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن رفض أداما تراوري عرضاً بعدة ملايين من توتنهام قبل الانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة مع الثقة الكاملة بالنجاح.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فإن أداما تراوري، لم يقبل عرضًا رائعًا من توتنهام لأجل اللعب في برشلونة لمدة أربعة أشهر ونصف، قابلة للاستمرارية.

أضافت الصحيفة، أداما تراوري أمتلك عقد جاهز مدته 4 سنوات ونصف من توتنهام براتب مميز و رفضه من أجل 6 اشهر مع البارسا، لأنه يعرف هي فرصته الأخيرة باللعب في برشلونة ، و اداما واثق من خلال الملعب انه سيدفع برشلونة نحو شراء عقده.

وظهر أداما تراوري لأول مرة مع برشلونة في فوز مهم على أتلتيكو مدريد، انتصار رافقه أداء رائع، كانت بداية ثقة لتراوري، الذي ترك كل شيء للعودة إلى المنزل.

وأوضحت الصحيفة أن أداما فضل العيش مع والديه مرة أخرى أثناء البحث عن منزل.

وأوضحت ، يحب أداما تراوري لم شمله مع عائلته وأصدقائه المعتادين، إنه رجل كريم ويعتني بهم، يتواجد معهم عندما يستطيع، في الواقع عندما أتم توقيعه مع نادي برشلونة كان في دبي مستفيدًا من أيام العطلة التي حصل عليها .

أعرب النجم آداما تراوري، لاعب برشلونة الإسبانى، عن سعادته بالمشاركة الأولى له مع برشلونة والفوز على أتليتكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت اليوم بينهما فى ملعب كامب نو، فى إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدورى الإسبانى لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الحالى.

وكتب تراروى، عبر حسابه على تويتر: "سعيد جدًا باستعادة الانتصارات والاستمتاع بالكامب نو مرة أخرى.. شكرا على الحب الذى منحتونى إياه".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة