أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: طاقة إيجابية

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: طاقة إيجابية برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولد برج الحمل، واثق من نفسه، يعرف قدراته ويؤمن بها جيدًا، سريع في أداء المهام بشكل كبير، متحمس لأفكاره يتفانى في العمل ويقضي وقتًا طويلًا في إنجازه، ومولود برج الحمل إنسان طيب القلب يساعد الغير بدون مقابل.

برج الحمل فى حظك اليوم 7 فبراير:

مولود برج الحمل، عادل في قراراته، مخلص لدرجة عالية، يكره الظلم ولا يسعى لإيذاء الغير، ولكنه للأسف مندفع وعصبي بعض الشيء، قارئ ومفكر ولديه رؤية مستقبلية.

مشاهير برج الحمل  

من مشاهير برج الحمل الممثلة شالين وودلي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

شايلين وودلي
شايلين وودلي

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

هناك طاقة إيجابية كبيرة ستملأ حياتك، وستستطيع من خلالها التخلص من حالة التراجع والكسل التى عانيت منها الفترة الماضية، ستكون حياتك أفضل وستشعر بتقدم كبير وسيشيد بك مديروك ورؤساؤك فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

الحالة العاطفية ستكون في أجمل حالاتها، فعلى الرغم من الاستقرار الكبير الذى عشته الفترة الحالية والفترات السابقة، إلا أنك ستمر بأزمة عاطفية قد تعرضك لفترة اكتئاب طويلة بعض الشيء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر بالإرهاق من ضغط العمل اليومى، وهذا يجعلك في حالة نفسية سيئة، حاول أن تغير روتينك اليومى وابتعد عن التوتر والعصبية، فالنوم إحدى الأدوات التي تساعدك على الخروج من تلك الحالة غير المرضية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

هناك استقرار كبير فى العمل ربما يقودك إلى النجاح والتفوق بشهادة رؤسائك والمحيطين بك، لكن الحالة العاطفية ستمر بأزمة ليست بسيطة وربما تغير من شكل حياتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة