برج الحمل.. حظك اليوم السبت 5 فبراير: واكب التغيير

السبت، 05 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 5 فبراير: واكب التغيير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها النشاط والحيوية والشخصية القيادية والقدرة على تحمل المسئولية، لذلك يعتمد عليه من حوله من أصدقائه وزملائه فى العمل.

برج الحمل.. حظك اليوم 5 فبراير

ويتسم برج الحمل ببعض الصفات السلبية والتى منها العناد والتسرع فى اتخاذ القرارات، مما يتسبب له فى الوقوع بالكثير من المشاكل فى حياته سواء على المستوى المهنى أو الاجتماعى.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تطور من أدائك فى العمل حتى تواكب التغيرات الجديدة الطارئة بالمؤسسة التى تعمل بها، وتظل دائماً فى المقدمة وتستطيع منافسة من حولك خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تتجاوز الخطوط الحمراء عند التعامل مع شريك حياتك، حتى يظل الاحترام والود سائد بينكما، وتتجنبان المشاكل والخلافات، كما عليك أن تسعى بكل جهدك فى تحسين علاقتك به.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

اختار ممارسة رياضة معينة تساعد على تحسين حالتك المزاجية وتجعلك تشعر بالنشاط والحيوية ببداية اليوم، وتقوى عظامك، ولكن عليك اختيار رياضة مناسبة لحالتك الصحية والعمرية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يجدد نشاطه دائماً بالسفر بين البلاد، أو بممارسة بعض الهوايات الفنية أو بتجديد روتينه اليومى حتى يشعر بالتحسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة