أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانية من أصحاب متلازمة داون تقتحم عالم الأزياء.. صور

الجمعة، 04 فبراير 2022 07:00 م
بريطانية من أصحاب متلازمة داون تقتحم عالم الأزياء.. صور بيث عارضة أزياء
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت العديد من بيوت الأزياء خلال السنوات الماضية تستعين بعارضى أزياء من ذوى الهمم، الذين أثبتوا جدارة فى هذا المجال مثل بيث ماثيوز، البالغة من العمر 22 عامًا، من سوانزى بويلز، وهى فتاة من أصحاب متلازمة داون، نجحت فى توقيع عقد مع وكالة عرض أزياء كبرى وهى Zebedee، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

كيف بدأت بيث العمل بعروض الأزياء؟

بدأت بيث عملها فى مجال عرض الأزياء عندما بدأت عائلتها تلاحظ موهبتها فى هذا المجال، وبدأت فى البحث لها عن فرصة لها لتستطيع إثبات موهبتها، وقالت والدة بيث، والتى تدعى فيونا ماثيوز، لشبكة الـ"بى بى سى" الإخبارية: "أنا مسرورة جدًا لأن ابنتى ستكون جزءًا من عالم عارضات الأزياء.. عندما ولدت بيث، كانت تجربة سلبية لأن كان دائماً يقال لنا بأن حياتها ستكون صعبة للغاية، لكن بيث كانت تقول إن العكس هو الصحيح".

وأضافت: "أعتقد أننا مررنا بلحظات مثل أى آباء لديهم طفل صغير، لكن بشكل عام، تجاوزت بيث التوقعات، دائمًا لم نضع أي حواجز أمام تعلمها ويمكنك رؤيتها اليوم، لقد تحولت للتو إلى سيدة شابة رائعة".

وقالت إيلا سينجلتون-ريدموند، وهى موظفة بوكالة " Zebedee " "بيث رائعة أمام الكاميرا، ويمكن رؤية ذلك فى الصور التى التقطها لها المصور جراهام سميث، وهي مرتدية أوشحة جوتشي، وثوبًا أحمر اللون، بالإضافة إلى بعض الصور الطبيعية".

وأضافت إيلا أن هدفهم كشركة، أنهم يتطلعون للتأكد من أن بقية وسائل الإعلام يمكنها أن تفعل الشىء نفسه وتمثل السكان بشكل صحيح، وتابعت "على الرغم من أن هناك طريقًا طويلاً لنقطعه، لكن بدأ الناس يدركون التحريف فى وسائل الإعلام لدينا وبدأت الأمور تتغير".

بيث
بيث
بيث عارضة الأزياء
بيث عارضة الأزياء
عارضة الأزياء
عارضة الأزياء
صورة أخرى
صورة أخرى
صورة أخرى لبيث
صورة أخرى لبيث

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة