أكرم القصاص - علا الشافعي

هتتفرج على مباراة مصر والكاميرون فى البيت؟ طرق هتساعدك على الشعور بالدفء

الخميس، 03 فبراير 2022 04:00 م
هتتفرج على مباراة مصر والكاميرون فى البيت؟ طرق هتساعدك على الشعور بالدفء مشاهدة المباراة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من أحوال الطقس خلال يومي الخميس والجمعة، حيث أشارت إلى توقع انخفاض درجة الحرارة وزيادة البرودة واحتمالية سقوط أمطار، لذلك يفضل الجلوس فى المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة، وللشعور بالدفء داخل المنزل أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم وبدون ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء، نستعرض فى هذا التقرير، نصائح للشعور بالدفء فى المنزل، وفقاً لما ذكره موقع "thespruce".

نصائح للشعور بالدفء داخل المنزل
 

ألبس تقيل

ينصح بارتداء عدة طبقات من الملابس أثناء التواجد داخل المنزل، حيث تعمل الطبقات على عزل الجسم وتنظيم درجة حرارته طوال اليوم.

 

خليك فى الشرابات التقيلة

ينصح أيضاً بارتداء الجوارب الثقيلة والمصنوعة من الصوف حيث تساعد على الشعور بدفء القدمين، خاصة عند السير على الأرضيات الباردة فى المنزل.

 

استخدمى الفرن

يساعد الفرن على تدفئة المنزل، لذلك ينصح بتحضير مخبوزات تساعد على الشعور بالدفء، ومن ناحية أخرى ينصح بترك الفرن مفتوح حتى يساعد الهواء الساخن على تدفئة المنزل.

 

خليكى فى المشروبات الساخنة  

يجب تناول مشروبات ساخنة طوال الأيام الباردة، والتى تساعد على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت تمد الجسم بالطاقة والحيوية والعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها طوال اليوم، مثل الكاكاو الساخن والشاى والقهوة وحمص الشام والسحلب .

 

رتبى البيت 

تساعد الحركة على توليد حرارة الجسم، لذلك ينصح بممارسة التمارين الرياضية بين الحين والآخر أو تنظيف المنزل، أو إصلاح أى عطل فى البيت، مما يساعد على المزيد من الحركة والشعور بالدفء طوال اليوم دون ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء .

الشعور بالدفء
الشعور بالدفء
طرق الشعور بالدفء
طرق الشعور بالدفء
طرق الشعور بالدفء فى المنزل
طرق الشعور بالدفء فى المنزل
منتخب مصر
منتخب مصر
مشاهدة المباراة
مشاهدة المباراة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة