أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. محمد صلاح "الأمل الذهبى" لجمهور الفراعنة أمام الكاميرون الليلة

الخميس، 03 فبراير 2022 10:00 ص
قصة صور.. محمد صلاح "الأمل الذهبى" لجمهور الفراعنة أمام الكاميرون الليلة محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد الجماهيرالمصرية آمالا عريضة على العالمى محمد صلاح فى مواجهة مصر والكاميرون المحدد لها مساء اليوم الخميس، فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرض الخصم.

ويسعى صلاح إلى كتابة مجد جديد مع منتخب بلاده من أجل قيادة الفراعنة لحصد اللقب وإسعاد الجماهير بالنجمة الأفريقية الثامنة.

وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية، بفضل المستويات الخارفية التي يقدمها مع الريدز في المواسم الأخيرة، وبات من أهم اللاعبين على مستوى اللعالم ومن أساطير ليفربول التاريخيين، بفضل الأرقام التي كسرها لنجوم سابقين ظلت صامدة لسنوات طويلة لم تتغير.

المصريون يعقدون آمالا عريضة على محمد صلاح في مساعدة منتخب الفراعنة على تحقيق نتائج قوية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، باعتباره يملك إمكانيات كبيرة وحلول كثيرة على مساعدة الفراعنة فى البطولة القارية.

كما ينافس الدولى المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم على جائزة أجمل أهداف الريدز خلال شهر يناير رغم غيابه عن صفوف فريقه، ويقود محمد صلاح منتخب مصر الأول في منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون من 9 يناير وحتى 6 فبراير الجاري.

وقبل انضمامه إلى الفراعنة سجل مو هدف لفريقه ليفربول في مرمى  تشيلسي يوم 2 يناير المنتهى ، والتى انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ، ضمن منافسات الجولة 21 من البريمرليج، ورشح ناديه هدفه المميز ضمن قائمة المنافسين على جائزة أجمل أهداف شهر يناير بصفوف الريدز. ويرصد "اليوم السابع" لقطات للاعب محمد صلاح فى الصور التالية:

صلاح

محمد صلاح

صلاح يحتفل

بورتريه لصلاح

 

صلاح فى تدريبات الفراعنة

صلاح يواسي حكيمي

 

صلاح يحتفل مع أبو جبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة