أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ليستر سيتي: ما يفعله محمد صلاح في الدوري الإنجليزي يمكن للجميع التعلم منه

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 06:31 م
نجم ليستر سيتي: ما يفعله محمد صلاح في الدوري الإنجليزي يمكن للجميع التعلم منه محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هارفي بارنز لاعب وسط فريق ليستر سيتي الإنجليزي عن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مشيراً الى قدرة الفرعون الهائلة على تسجيل الأهداف وسرعته الفائقة التي تجعله قادراً على الوصول الى مرمى المنافسين.

وقال هارفي بارنز في تصريحات عبر "بودكاست" فى برنامج "لعبة جميلة": "انظر إلى محمد صلاح هذا العام والأرقام التي كان يصنعها، لقد سجل بعض الأهداف الرائعة حيث يقوم بالمراوغة، ويأخذ اللاعبين ويسجل بعض الأهداف الرائعة".

أضاف بارنز: "سرعة محمد صلاح في الخلف ورغبته في تسجيل الأهداف هو ما يمتلكه المهاجمون الكبار، على الرغم من أنك تلعب على نطاق واسع، عليك أن تستخدم نفسك كمهاجم عندما تكون بالقرب من منطقة الجزاء وهو يفعل ذلك بشكل جيد".

وشدد بارنز: "ما يفعله محمد صلاح شيء يمكنك التعلم منه، كما قلت، الرقم الذي يصنعه هو مجموعة أرقام اذا حققت جزء منها صغير سيؤدي ذلك فقط إلى تحسينك كلاعب".

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا كما استطاع صناعة 9 أهداف حتى الآن وشارك بواقع 25 بشكل عام في أشهر دوريات العالم خلال الموسم الحالي.

وساهم النجم المصرى محمد صلاح، بـ200 هدف فى مشواره مع الريدز، بعدما سجل هدفا في شباك تشيلسي، كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 150 هدفا مع الأندية الإنجليزية فى مختلف المسابقات، حيث يملك 148 هدفا بقميص ليفربول وهدفين مع تشيلسي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة