محمد صلاح: نفكر فى مباراة الكاميرون فقط.. واللاعبون بحالة جيدة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 02:00 م
محمد صلاح: نفكر فى مباراة الكاميرون فقط.. واللاعبون بحالة جيدة محمد صلاح
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أن اللاعبين لن يحلموا بخوض نهائي بطولة أمم إفريقيا قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي المسابقة يوم الخميس.
 
ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC تصريحات النجم المصري قائلا : "لا نستطيع التفكير كثيرا فيما أبعد من مباراة الكاميرون وغير مقبول أو مسموح التفكير في مباراة النهائي". 
 
وعن مواجهة المغرب في دور ربع النهائي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، قال صلاح : " خضنا مباراة جيدة أمام المغرب ، وحققنا معادلة الأداء الجيد والفوز في نفس الوقت ، ولا يمكننا الاستهانة بخوض أشواط إضافية في مبارتين متتاليتين إلا أن اللاعبين في حالة بدنية جيدة ، ونسير بشكل مميز في البطولة ".

تتجه الأنظار إلى الثنائي محمد صلاح قائد منتخب مصر، وفينسينت أبو بكر قائد ومهاجم الكاميرون، خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع الفراعنة مع الأسود الخميس، في إطار نصف نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

الجدير بالذكر أن مواجهة المغرب في البطولة تعني اقتراب الفراعنة من المباراة النهائية حيث تشير الأرقام ، إلى أن آخر 4 مواجهات بين المنتخبين المصري والمغربي، نجح الفراعنة في الوصول للمباراة النهائية بغض النظر عن نتيجة المباراة ، وسيتواجد الفراعنة  في الدور نصف النهائي من أمم إفريقيا للمرة الـ16 في تاريخه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة