أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيب البيليسيه موضة 2022.. اعرفى إزاى تلبسيها فى الخروجات والسهرات

الخميس، 03 فبراير 2022 10:00 م
الجيب البيليسيه موضة 2022.. اعرفى إزاى تلبسيها فى الخروجات والسهرات جيبة موضة 2022.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز الجيب "البيليسيه "بأنها عملية ومريحة بشكل كبير، كما أنها مناسبة لجميع الفتيات المحجبات منهن وغير المحجبات، ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة و"ستايل" فهي في كل مرة تعطي شكل جديد ومختلف لإطلالتك حتى وأن كانت "جيبة" واحدة هي التى تمتلكينها، ولكن ينصح بإضافة بعض القطع من خزانة ملابسك لتعطيك إطلالة مختلفة تماماً وكأنكِ تمتلكين أكثر من "طقم"، كما أوضحت الاستايليست هايدي الكسابي في حديثها لـ "اليوم السابع" عدة طرق لارتداء الجيبة "البيليسيه "، وهى كما يلي:

البيليسيه في الاطلالة السيمي كلاسيك:

يمكن ارتداء بليزر هندي مع الجيب البيليسيه للحصول على إطلالة "سيمي كلاسيك"، مناسبة للعمل أو للخروج مع الأصدقاء، ويمكن ارتداء  حذاء "سنيكرز" للحصول على إطلالة أكثر راحة.

البيليسيه في الإطلالة الكاجوال:

تعتبر الجيب "البيليسيه "من القطع المريحة بشكل كبير في الإطلالات الكاجوال، خاصة للفتيات التي يحبن الظهور بشكل أنيق ولكن مع الاحتفاظ براحتهم في الحركة، ويمكن ارتداء "سويت شيرت "مع الجيب البيليسيه للحصول على إطلالة كاجوال مناسبة للحياة العملية وللتنزه والخروجات السريعة.

و يمكنك ارتداء "تونيك" طويل مع الجيب البيليسيه للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة، ويضيف إليكِ شكل محتشم مضاعف إذا كنتِ ترغبين في ذلك.

البيليسيه في الإطلالة الكلاسيكية:

تعتبر الجيب "البيليسيه "من أهم القطع في موضة شتاء 2022 ومستمرة حتى فصل الصيف، خاصة الجيب "البيليسيه "الجلد، يمكنك ارتدائها في الحفلات والأفراح والسهرات مع بلوزة شيفون أو ستان، مع جاكيت قصير وحذاء ذو كعب عالياً.

الجيب البيليسيه قطعة هامة في دولابك:

كما أوضحت الاستايليست أن من المميز في الجيب "البيليسيه" أنها تتناسب مع جميع القطع الإضافية، ويمكن ارتداؤها مع بلوزة، مع "شميز جينز" أو جاكت جينز أو تيشيرت، كما يمكن ارتداء الجيب البيليسه بعدة أشكال منها" الفورمال، كاجوال، سيمي كاجوال أو ستايل رياضي أيضاً".

وبالإضافة إلى أنه يمكن ارتداء الجيب" البيليسيه "مع حذاء رياضي أو حذاء ذى كعب أو حذاء مفتوح ، وبهذا تستطيع كل فتاة ارتدائها بجميع "الاستايلات "ومع جميع القطع، فهي تعطي لمسة جمالية مختلفة و ستايل مختلف تماماً عن السابق، وهذه فائدة اقتناء قطعة الجيب البيليسيه .

الجيب البيليسيه (1)
الجيب البيليسيه

 

الجيب البيليسيه (2)
 البيليسيه

 

الجيب البيليسيه (3)
الجيب
الجيب البيليسيه (4)
الجيب البيليسيه
الجيب البيليسيه (5)
الجيب البيليسيه لإطلالة كاجوال
الجيب البيليسيه (6)
أطلالة كاجوال
موضة 2022 (1)
كلاسيك
 
موضة 2022 (3)
موضة 2022
موضة 2022 (4)
موضة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة