الأمير هارى يقاضى صحيفة بريطانية بسبب معركته القانونية لاستعادة حماية الشرطة له

الجمعة، 25 فبراير 2022 10:58 ص
الأمير هارى يقاضى صحيفة بريطانية بسبب معركته القانونية لاستعادة حماية الشرطة له الأمير هارى - أرشيفية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقاضى الأمير هارى، شركة أسوشييتد نيوسبيبرز، وهى واحدة من كبار ناشرى الصحف في بريطانيا، للتشهير به بسبب مقال صحفي يزعم أنه حاول حجب تفاصيل معركته القانونية لاستعادة حماية الشرطة له من الجمهور.

وتخلى هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وزوجته ميجان ماركل عن المهام الملكية في عام 2020، ليشرعا في حياة جديدة في لوس أنجلوس واعتمد الاثنان منذئذ على طاقم أمني خاص.

وقال ممثلون قانونيون للأمير هارى، في يناير الماضى، إن تلك الترتيبات لا تعطي للأمير مستوى الحماية المطلوب له عند زيارة بريطانيا، وإنه يريد أن يدفع مقابل حماية الشرطة، وذلك حسبما نشر موقع cnn.

ويقاضي هاري صحيفة "ذا ميل أون صنداى"، بسبب مقال نشر يوم 20 فبراير، زعم أنه سعى للحصول سراً على وثائق وأقوال الشهود في القضية، حسبما أفاد مصدر مطلع على الموقف.

وقال متحدث باسم هارى، إنه يقاضي شركة أسوشييتد نيوسبيبرز التي تنشر صحيفتى "ديلي ميل" و"ميل أون صنداى"، لكن المتحدث لم يكشف تفاصيل عن أي من الصحيفتين يجري مقاضاتها، في حين امتنعت أسوشييتد نيوسبيبرز، عن التعليق.

يأتى هذا فيما كانت ميجان ماركل، كسبت دعوى على صحيفة ذا ميل أون صنداي العام الماضي، بعدما نشرت مقتطفات في خطاب بخط يديها كتبته لوالدها في عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة