الملكة ترعى مؤسسة يعمل بها الأمير هارى.. جارديان: تعكس استمرار الشراكة

الأحد، 20 فبراير 2022 12:21 م
الملكة ترعى مؤسسة يعمل بها الأمير هارى.. جارديان: تعكس استمرار الشراكة الملكة اليزابيث والأمير هارى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن إحدى المؤسسات الخيرية الرائدة في الكومنولث، والتي تقوم الملكة إليزابيث برعايتها، تروج لمؤسسة أعمال التدريب عبر الإنترنت توظف الأمير هاري كمسئول التأثير الرئيسي بها.

 

وقالت الصحيفة إن التدريب الذى تقدمه مؤسسة BetterUp ، يوصف بأنه "استثنائي حقًا".

 

ورغم تراجع هاري عن واجباته الملكية في فبراير من العام الماضي، تكشف الشراكة كيف أن علاقاته الملكية لا تزال مفيدة لأنه يصوغ مهنة جديدة في الولايات المتحدة.

 

وقال أحد خبراء العلامات التجارية إن التأييد كان دعاية قيّمة للشركة الناشئة ، التي تقدر قيمتها الآن بـ 4.7 مليار دولار (3.5 مليار جنيه إسترليني) وتوصف بأنها "أكبر شركة للصحة العقلية والتدريب في العالم".

 

وقال مسئولون من المؤسسة الخيرية الأسبوع الماضي إن الشراكة الخيرية كانت واحدة من عدة شركات اتفقت مع منظمات بهدف تقديم الدعم لأصحاب المشاريع الاجتماعية الشباب في جميع أنحاء الكومنولث. ويقال إن حوالي 1000 من القادة الشباب قد عُرض عليهم تدريب مجاني بموجب هذا الترتيب وتقول المؤسسة الخيرية على موقعها الإلكتروني إنها "ستطرح" التعاون على نطاق أوسع هذا العام.

 

قال ديفيد هاي ، الرئيس التنفيذي لشركة براند فاينانس للاستشارات بلندن: "أي شركة يدعمها صندوق الملكة للكومنولث ستكتسب مصداقية ، وسيكون هذا ذا قيمة اقتصادية". وقال إن عملية العناية الواجبة الدقيقة كانت ستكون مطلوبة لضمان أن الشراكة الخيرية مع شركة أمريكية ناشئة مناسبة.

 

ويتم عرض شراكة الثقة مع الشركة ، والتي بموجبها يتم منح القادة الشباب الوصول المجاني إلى منصة التدريب ، بشكل بارز على موقع المؤسسة الخيرية على الويب. تقول شهادة من أحد القادة الشباب الذين استفادوا من التدريب: "لقد اندهش جميع أعضاء فريق العمل الثلاثة الذين سجلوا أنفسهم تمامًا من مقدار ما نتعلمه ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة