أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو جالاتا سراى يحتفلون بممر شرفى لعمر العبدلاوى بعد عودته للملاعب

الأحد، 27 فبراير 2022 06:19 م
لاعبو جالاتا سراى يحتفلون بممر شرفى لعمر العبدلاوى بعد عودته للملاعب عمر العبدلاوي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لاعبو فريق جالاتا سراي على تنظيم ممر شرفي لزميلهم البلجيكي ذو الأصول المغربية عمر العبدلاوي احتفالاً بعودته الى الملاعب بعد غياب دام أكثر من عام بسبب إجرائه 11 عملية جراحية نتيجة فقدانه بصره بعدما اختاره المدير الفني لمباراة ريزا سبور التي تجمعهما حالياً على ملعب تورك تيليكوم آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي، حيث يشارك النجم المصري مصطفي محمد في المباراة أساسيا .

وتعرض عمر العبدلاوي الى إصابة قوية في العين أدت الى فقدانه بصره في 31 ديمسبر 2020 عندما كان يشارك مع فريقه في مباراة ليلة رأس السنة حيث أصيب بالشماريخ التي أشعلتها الجماهير.

وظل عمر العبدلاوي طيلت الفترة الماضية يجري عدة عمليات في العين حتى استطاع أن يبدأ الرؤية في واحدة من المعجزات التي يتحدث عنها الوسط الكروي العالمي بعدما غاب اللاعب لـ13 شهرًا تقريبًا.

وخاض عمر عبد اللاوي قبل اصابته مع جالاتا سراي 10 مباريات في الدوري ومباراتين في الدوري الأوروبي، وواحدة بكأس تركيا، وشارك في مسيرته في 275 مباراة سجل خلالها 14 هدف وصنع 23.

وانتقل عمر عبد اللاوي الى جالاتا سراي قادماً من أولمبياكوس اليوناني في صفقة انتقال حر قبل عامين، حيث سبق ان لعب لأندية مانشستر سيتي وفينورد وهال سيتي، وإينتراخت.

ويسعى جالاتا سراى، بقيادة المصري مصطفى محمد، للفوز وحصد نقاط المباراة، لمواصلة الارتقاء في جدول ترتيب المسابقة، فى المباراة المقامة فى السادسة بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم ايميت اوزتيرك.

ويحتل فريق جالاتا سراي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري التركي وفي رصيده 32 نقطة، بينما يقبع ريزا سبور في المركز الثامن عشر وفي رصيده 23 نقطة،  ويحتل أول المراكز المؤدية إلى الهبوط  لدوري الدرجة الثانية.

وشارك مصطفي محمد هذا الموسم مع جالاتا سراي في الدوري في 19 مباراة سجل خلالهما 6 أهداف وصنع هدف اخر في المقابل شارك في 31 مباراة بجميع المسابقات مع جالاتا سراي هذا الموسم وسجل خلالهم 7 اهداف وصنع 3 اخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة