أكرم القصاص

فيلا فاخرة بمنتجع مكسيكى معروضة للبيع والمعاينة بـ 20 ألف دولار فى الليلة

الأربعاء، 23 فبراير 2022 02:00 م
فيلا فاخرة بمنتجع مكسيكى معروضة للبيع والمعاينة بـ 20 ألف دولار فى الليلة المنظر الخارجي للفيلا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيح أحد أكبر المنتجعات في منطقة ريفيرا مايا السياحية في المكسيك، تجربة استكشاف الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الخلابة والتجول فوق الرمال البيضاء الناعمة، هذا غير فرصة امتلاك أجمل المساكن الفاخرة في المنطقة، وبحسب مجلة "فوربس"، كشف المنتجع عن اكتمال أول فيلا من مشروعها الجديد والتى يبدأ  سعرها من  3.6 مليون دولار، كما أعلن المنتجع عن استعداد الفيلا لاستقبال المشترين المحتملين للإقامة مقابل 20 ألف دولار لليلة الواحدة.

وتتمتع الفيلا بالعديد من الامتيازات ووسائل الراحة التي لا يوفرها المنتجع في أماكن الإقامة الأخرى، مثل عربة الجولف الخاصة وموظف المنتجع المخصص وخدمات التدبير المنزلي بجانب خدمات الدخول لجميع الأندية الشاطئية والمطاعم الحائزة على جوائز عالمية.

والفيلا المكونة من طابقين من تطوير مجموعة"RLH Properties  "العقارية، وهي مصممة بطريقة تعد مالكها بالعيش في ما يشبه فندقه الخاص، وتطل الفيلا المواجهة للشاطئ على البحر الكاريبي، وتتميز بمسبح يمتد على عرضها ويبلغ ارتفاعه 28 متراً، وتحتوي الفيلا على 6 غرف نوم و7 حمامات موزعة على أجنحة مثالية لاستضافة الضيوف، كما تحتوي على مطبخ مخصص للطهي ومكتب وغرفة وسائط بالإضافة إلى حديقة صغيرة داخلية تتوسطها.

وقال دانيل سكوت، نائب الرئيس الإقليمي والمدير الإداري في منتجع ماياكوبا إن "الفيلا توفر الخصوصية لمنزل فخم على شاطئ البحر، وتتميز بمساحات واسعة، تستطيع استضافة عائلة بأكملها بجانب أماكن مخصصة للأطفال للعب".

وأضاف: "ويتم التعامل مع الضيوف بأماكن إقامة الضيافة خاصة بالإضافة لأماكن مريحة للحظات التجمع، كما يمكن قضاء ليلة لمشاهدة فيلم ممتع مع الحلوى والفشار في غرفة الوسائط".

 
الفيلا من الخارج
الفيلا من الخارج
المنظر الخارجي للفيلا
المنظر الخارجي للفيلا

حديقة الفيلا

حديقة الفيلا
غرفة المعيشة في الفيلا
غرفة المعيشة في الفيلا

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة