مانشستر يونايتد يحقق رقمًا قياسيًا فى الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليدز

الأحد، 20 فبراير 2022 09:34 ص
مانشستر يونايتد يحقق رقمًا قياسيًا فى الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليدز رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق مانشستر يونايتد، مواجهة ليدز يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 – 2022، برقم قياسى خارج ملعبه لم يحققه أي فريق آخر في البريميرليج.

وسجل مانشستر يونايتد آخر 14 مباراة خارج أرضه بالدوري وهو الفريق الوحيد الذي نجح في التسجيل بجميع مبارياته خارج ملعبه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 43 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ63 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط الأخيرة.

ويأمل الألماني رالف رانجنيك المدير الفني للمان يونايتد الفوز لضمان البقاء في المركز الرابع لترتيب البريميرليج وكذلك لمطاردة تشيلسي وتضيق الفارق معه لنقطة واحدة.

وأكد رانجيك أن إدينسون كافاني سيغيب عن المباراة على الرغم من عودته إلى التدريبات، آملًا في لحاقه بمباراة الأربعاء القادم ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ولعب إدينسون كافاني هذا الموسم مع مانشستر يونايتد 15 مباراة، غير أنه غاب 19 مباراة، بمعدل لعب 735 دقيقة أو ٪23.8 من مباريات الريدز لهذا الموسم.

على الجانب الآخر، يعول ليدز يونايتد، صاحب الأرض والجمهور على خطف الفوز ونقاط المباراة الثلاثة، حتى يتمكن من الزحف صوب المراكز الأمامية والمتقدمة فى ترتيب البريميرليج أو التعادل على أقل تقدير مستفيدا من ملعبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة