ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. الصراع يشتعل بين السيتي وليفربول

السبت، 19 فبراير 2022 10:16 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. الصراع يشتعل بين السيتي وليفربول ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2021 - 2022، بعد خسارة مانشستر سيتي صاحب الصدارة أمام توتنهام 3 - 2، وفوز ملاحقه المباشر ليفربول على نورويتش سيتي 3 - 1، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، ليتقلص الفارق بينهما إلى 6 نقاط، مع تبقى مباراة مؤجلة لفريق الريدز.  

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة، بعد خسارته المثيرة أمام ضيفه فريق توتنهام بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الاتحاد". 

تقدم ديان كولوسوفيسكي الوافد الجديد من صفوف يوفنتوس لصالح توتنهام في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل إلكاي جوندوجان للسيتي في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني، سجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 59 للسبيرز، قبل أن يتم إلغاء هدف ثاني له في الدقيقة 73 بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 92 سجل رياض محرز هدفا قاتلا للسيتي من ركلة جزاء، قبل أن يسجل هاري كين هدف فريقه الثالث والثاني له في اللحظات الأخيرة من المباراة بالدقيقة 95 ويقود السبيرز للفوز 3-2.

ونجح ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح فى تخطى نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 1، ليصل إلى النقطة 57 فى وصافة جدول ترتيب البريميرليج، مع تبقى مباراة مؤجلة له. 

أحرز ميلوت راشيكا، لاعب فريق نورويتش سيتي، الهدف الأول في شباك ليفربول بالدقيقة 48 من زمن المباراة، وأدرك النجم السنغالى ساديو مانى هدف التعادل في الدقيقة 64 من زمن المباراة، ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز من صناعة الحارس أليسون بالدقيقة 67 من زمن المباراة، ويحمل هذا الهدف رقم 150 في مشوار محمد صلاح مع ليفربول في جميع البطولات.

واختتم لويس دياز ثلاثية فريق ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وجاء تشيلسي فى المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بعد فوزه القاتل على مضيفه كريستال بالاس بهدف نجمه المغربي حكيم زياش. 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 43 نقطة، وذلك قبل مواجهته أمام مضيفه فريق ليدز يونايتد مغدٍ الأحد. 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالى: 
 

ترتيب الدورى الانجليزي
ترتيب الدورى الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة