أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكية تفاجئ عريسها الأصم باستخدام لغة الإشارة أثناء عقد زواجهما "فيديو"

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:00 ص
أمريكية تفاجئ عريسها الأصم باستخدام لغة الإشارة أثناء عقد زواجهما "فيديو" حفل زفاف كيلسى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت العروس كيلسي كوليك، البالغة من العمر 23 عامًا، دموع عريسها مايكل عندما بدأت في التحدث بلغة الإشارة الأمريكية عند أداء عقد الزواج وكانت لفتة مفاجئة له ولوالديه الصم، وقد سجلت هذه اللحظة فى مقطع فيديو نشر فى 13 نوفمبر الماضى،  وحصل المقطع على أكثر من 10 مليون مشاهدة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

فيديو حفل الزفاف مدته 26 ثانية
 

كتبت العروس كيلسى، في تعليق على مقطع الفيديو المسجل من حفل زفافها والذى يبلغ مدته 26 ثانية ونشر على تطبيق" TikTok "، "أنا وزوجي الجميل في يومنا المثالي! ممتنة للغاية لالتقاط هذه اللحظة الخاصة" .

أندهش مايكل عندما بدأ يرى كيلسى وهى تستخدم لغة الإشارة أثناء عقد زواجهما وغمرت الدموع عينيه، لإدراكه أنها فعلت ذلك فقط من أجل والديه وأقاربه الأصماء.

ومن ناحية أخرى أشارت العروس خلال تحدثها مع الصحيفة إنها كانت تشعر بالقلق من احتمال وقوع شيء خاطئ أو تسىء لشخص ما، بالخطأ أثناء أدائها للغة الإشارة بطريقة خاطئة، ولكنها فوجئت بنجاحها وإن والدي مايكل أعجبتهما الفكرة.

واستعانت كيلسي بعمة مايكل كريستي التي تتحدث لغة الإشارة بطلاقة وزوجها أصم، وطلبت منها أن تعلمها فى السر وفي يوم الزفاف، أخبرت العروس  مصور الفيديو تشاندلر سميث والقس هارفي بأنها سوف تتحدث بلغة الإشارة أثناء عقد الزواج.

وانتشر مقطع الفيديو الذى ظهرت فيه العروس وهى تتحدث بلغة الإشارة على مواقع التواصل الاجتماعى، وحصد على أكثر من 10 مليون مشاهدة و أكثر من مليوني إعجاب، وعن هذه اللحظة قالت العروس :"كان هذا مهمًا بالنسبة لي لأن هذه هى طريقة التواصل مع أسرهم.وعلى الرغم من أنني لا أتحدث بطلاقة، إلا أنني أردت أن أفعل ذلك احترامًا لهم ولإظهار كل ما أحبه لهم وأنا ممتنة جدًا لأنني أصبحت جزءًا من عائلتهم".

 

صورة أخرى
صورة أخرى

صورة أخرى من الحفل

صورة أخرى من الحفل
عقد الزواج
عقد الزواج
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة