أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد فشلها فى علاقاتها العاطفية.. أمريكية تعلن زواجها من اللون الوردى فى حفل زفاف

الخميس، 06 يناير 2022 04:00 م
بعد فشلها فى علاقاتها العاطفية.. أمريكية تعلن زواجها من اللون الوردى فى حفل زفاف امرأه تززوجت اللون الوردي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع اليأس الذي تمكن من امرأة أمريكية، تلقت صدمات كثيرة من الرجال، إلى إعلات زواجها  من لونها المفضل، وهو اللون الوردي، حيث ذكرت صحيفة" ديلي ستار" أن كيتن كي سيرا نظمت حفل زفاف أقامته في لاس فيجاس وحضره أقاربها وصديقاتها لكي تتزوج باللون الوردي في ليلة رأس السنة الجديدة .

واتخذت سيرا قرارها دون تفكير عميق لأنها كانت تفضل اللون الوردي لأكثر من 40 عاماً بدرجة وصلت إلى الشغف والهوس به، وأوضحت أن الفكرة واتتها من طفل كان يتزلج على الألواح، وشاهدها وهي ترتدي أزياء وردية، فقال لها "تحبين اللون الوردي بشدة. .هل تتزوجينه؟".

وبعد أن عاشت أكثر من قصة حب مع أكثر من رجل طوال حياتها وتلقت الكثير من الصدمات التى جعلتها تشعر باليأس من  العثور على رجل مناسب لتتزوجه، قررت أن تنفذ فكرتها وتتزوج من اللون الذي تحبه، لأنه على الأقل لن يخونها أو يتخلى عنها، أو يفشل في فهمها أو يسيء معاملتها، كما قالت.

وحرصت سيرا بالفعل على أن يكون كل شيء في حفل الزفاف مطلياً باللون الوردي، سواء في ثوب الفرح أو المعطف أو الشعر أو المجوهرات أو حتى قطع الديكور، وكأنها تحرص على أن تكون حياتها وردية ترمز بالتفاؤل  والسعادة بعيداً عن الرجال.

وحرص المدعوون أيضاً على مجاملتها وارتداء ملابس وأحذية بظلال وردية اللون، وكذلك  الكلاب التي اصطحبوها معهم فى الفرح ارتدت أطواقاً من نفس اللون.

 
امراه احبت اللون الوردي فتزوجته
امراه احبت اللون الوردي فتزوجته
امراه تزوج اللون الوردي لشغفها به
امراه تزوجت من اللون الوردي 
امراه تزوجت اللون الوردي
امراه تزوجت اللون الوردي

امراه جعلت حياتها باللون الوردي حتي الزواج

صورة أخرى 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة