الرجاء المغربي يتحدى وفاق سطيف على صدارة المجموعة بدورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:00 ص
الرجاء المغربي يتحدى وفاق سطيف على صدارة المجموعة بدورى أبطال أفريقيا الرجاء المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الرجاء الرياضى المغربي، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على نظيره وفاق سطيف، اليوم  الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالى 2022.

ويحتضن ملعب 8 ماي 1945 اليوم الجمعة مواجهة  وفاق سطيف ضد الرجاء البيضاوي في تمام الساعة 9 مساء الليلة .

ويتقاسم الرجاء ووفاق سطيف صدارة مجموعتهما في دوري أبطال إفريقيا، بعدما حققا الفوز بالنتيجة نفسها 1-0، في الجولة الأولى على حساب أمازولو الجنوب إفريقي وحوريا الغيني توالياً.

وضمن مواجهات المجموعة ذاتها، يستضيف أمازولو الجنوب إفريقي نظيره حوريا الغيني، على ملعب موزيس مديبا، ضمن مواجهات الجولة الثانية كذلك.

وفى نفس التوقيت تنطلق مواجهة  أمازولو الجنوب إفريقي ضد حوريا الغيني، في التاسعة مساء الليلة، في مواجهة المنافس المباشر، حيث إن الفريقين خسرا من الرجاء ووفاق سطيف على الترتيب بهدف دون رد، مما يعنى أن الفوز لأحدهما هو تغلب على منافسه المباشر.

ويتذيل الفريقين ترتيب المجموعة الثانية بلا أى رصيد من النقاط بعد خسارة الجولة الأولى أملا في التعويض اليوم.

فاز النجم المغربى محسن متولى، صانع ألعاب فريق الرجاء البيضاوى، بلقب "لاعب الأسبوع" كأفضل لاعب فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وفقا للتصويت الذى أجراه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عبر حسابه على تويتر، وذلك بعد قيادة فريقه للفوز على أمازولو الجنوب إفريقى وإحرازه هدف الفوز الغالى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة