التصريح بدفن جثة طفلة سقط عليها سور حوش بدار السلام سوهاج

السبت، 19 فبراير 2022 07:13 ص
التصريح بدفن جثة طفلة سقط عليها سور حوش بدار السلام سوهاج مستشفى دار السلام
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات تقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج مصرعها إثر سقوط جزء من سور الحوش بارتفاع 1.5 متر وعرض 3 متر مبني بالطوب اللبن والطين وتم نقل الجثة لمشرحة دار السلام تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوفاة طفلة أنهار عليها سور الحوض الخاص بمنزلها وتم نقلها للمستشفى المركزى .

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوصول الطفلة مكة م أ ر 3 سنوات  وتقيم بناحية دائرة المركز  إلى مستشفى دار السلام المركزى  " جثة هامدة ".

وبسؤال والدتها المدعوة شيماء س ر ك ا 25 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية قررت أنه أثناء لهو نجلتها بحوش ملحق بمنزلهم سقط عليها جزء من سور الحوش بارتفاع 1.5 متر وعرض 3 متر مبني بالطوب اللبن والطين مما أدي لوفاتها وعللت سبب الإنهيار لقدم السور وتهالكه ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك تم تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة