أكرم القصاص - علا الشافعي

متهم بترويج العملات الوطنية المقلدة بوسائل الموصلات: "بشترى بها تذاكر"

الأربعاء، 16 فبراير 2022 04:00 ص
متهم بترويج العملات الوطنية المقلدة بوسائل الموصلات: "بشترى بها تذاكر" أموال- أرشيفية
كتب: محمود عبد الراضى – محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسقطت الشرطة شخص يروج العملات الوطنية المقلدة في وسائل المواصلات، واعترف المتهم بترويجه لهذه العملات المقلدة عن طريق شراء تذاكر القطارات وبعض المتطلبات الشخصية من داخل المحطات.
 
وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الإقتصادى قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير بالشرقية "له معلومات جنائية") بالتردد على محطات السكك الحديدية المختلفة لترويج عملات وطنية مقلدة عن طريق شراء تذاكر القطارات وبعض المتطلبات الشخصية من داخل المحطات.
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمحطة سكك حديد أبوكبير، وبحوزته (عدد من العملات الورقية المحلية فئات مختلفة "مقلدة")، وبمواجهته أقر بأن الأوراق المالية المضبوطة بحوزته مقلدة وأنه تحصل عليها من (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة الشرقية "له معلومات جنائية").
 
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم إستهداف المذكور وضبطه وبتفتيش مسكنه وكذا مصنع كمامات ملكه كائن بدائرة مركز شرطة أبوكبير أمكن ضبط (عدد من العملات المحلية فئات مختلفة "مقلدة" - عدد من العملات الأجنبية "مقلدة" - الأدوات المستخدمة فى أعمال التزييف) بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى بالاشتراك مع آخر "محدد له معلومات جنائية" - جارى ضبطه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة