7 أخبار لا تفوتك اليوم الإثنين 14/ 2/ 2022

الإثنين، 14 فبراير 2022 11:36 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الإثنين 14/ 2/ 2022 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الإثنين 14/ 2/ 2022، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

بعثة المصرى تصل دوالا الكاميرونية فى رحلة العودة للقاهرة بعد التعادل مع القطن

وصلت بعثة النادي المصري إلى مدينة دوالا الكاميرونية قادمة من مدينة جاروا فى رحلة طيران داخلى استغرقت قرابة 90 دقيقة، بعد التعادل السلبى مع القطن الكاميروني فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
معسكر منتخب مصر ينطلق 10 مارس استعداداً لمباراتىّ السنغال

استقر كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 10 مارس المقبل استعداداً لخوض مباراتىّ السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

رئيس الزمالك يدعو لجمعية عمومية غير عادية 25 مارس المقبل

دعا المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لانعقاد جمعية عمومية غير عادية 25 مارس المقبل، لمناقشة كل ما يخص القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

التعادل 1/1 يحسم مواجهة الاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى فى الدورى

انتهت مباراة الاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، سجل للاتحاد أحمد عادل ميسى، وتعادل فراس عيفية.

عامر حسين يكشف موقف الأهلي من تأجيل مباراة مصر المقاصة فى الدورى

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن النادي الأهلي لم يطلب تأجيل مباراته أمام مصر المقاصة، المقرر لها 22 فبراير الجارى، فى الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب ارتباط الأهلي بمباراته أمام صن داونز أحد يومى 25 أو 26 فبراير فى الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصرى فى دور الـ32 لكأس مصر

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أن مباريات دور الـ32 لكأس مصر ستلعب بعد توقف الدورى يوم 9 مارس بدون اللاعبين الدوليين، وسيتم استثناء الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية من هذا الأمر.

السنغال تطلب مواجهة منتخب مصر يوم 28 مارس.. وفيفا يحسم الموعد

كشف مسئولو منتخب مصر أن هناك أنباء قوية عن تحديد الاتحاد السنغالي يوم 28 مارس المقبل موعدًا مبدئيًا لإياب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة