موسيمانى يواصل الدفع بـ"كامبوس" وياسر فى مواجهة الهلال السوداني

الإثنين، 14 فبراير 2022 07:53 م
موسيمانى يواصل الدفع بـ"كامبوس" وياسر فى مواجهة الهلال السوداني ياسر إبراهيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على استمرار الثنائى ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم فى قيادة دفاع الفريق بمباراته ضد الهلال السوداني فى ثانى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه الثنائي فى مباراة الأهلي الأخيرة ضد الهلال السعودى بكأس العالم للأندية.

أسباب عديدة دفعت الجهاز الفني للأهلي لاستمرار الدفع بالثنائي كامبوس وياسر، أبرزها إجادتهما التغطية الدفاعية ووجود حالة من الانسجام بينهما وعدم ارتكاب أخطاء، وثانى الأسباب هى الرغبة فى منح أيمن أشرف فرصة لاستعادة مستواه بعدما ارتكب أخطاء كانت  نتيجتها طرده فى مباراة بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية، وهو ما كلف فريقه اللعب منقوصا لأكثر من 10 دقائق.

كما أن عدم رضا الجهاز الفني للأهلي على أداء رامي ربيعة يدفع موسيماني لاستمرار ثنائية كامبوس وياسر فى قيادة دفاع الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، لاسيما أنهما الأفضل والأجهز فنيا للمشاركة فى أول مباراة للفريق الأحمر بدور المجموعات للبطولة الأفريقية في نسختها الحالية.

بالإضافة إلى ذلك يرغب الجهاز الفني للأهلي فى استمرار الدفاع بياسر إبراهيم في دفاع الأهلي كمكافأة له على المستوى الجيد الذي قدمه أمام الهلال السعودي بمراراة تحديد المركز الثالث وتسجيله هدفين في شباك بطل آسيا، ولتكون دفعة معنوية للاعب بعد استعادة مستواه المعهود.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة