أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يكتفى بتعادل سلبى مع طلائع الجيش فى الدورى

الإثنين، 14 فبراير 2022 07:42 م
المقاصة يكتفى بتعادل سلبى مع طلائع الجيش فى الدورى المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفى فريق المقاصة بالتعادل السلبى مع طلائع الجيش فى المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة من جانب الفريقين وتمركز اللعب في وسط الملعب، فيما غابت الخطورة على مرمى الحارسين في غالبية أحداث المباراة، في ظل التحفظ الدفاعي من الفريقيت.

ولم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الثاني الذي استمر فيه أدجاء الفريقين بمستوى متوسط بدون تعديل رغم التغييرات التي تمت، وإن كان طلائع الجيش كان الأنشط ولديه الرغبة الأكبر في تحقيق الفوز، ولكن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة يصل المقاصة للنقطة 8 محتلاً المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام ، بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 6 نقاط في المركز الـ16 بجدول المسابقة.

وخاض المقاصة 9 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادلوا في 54 مباريات وخسروا 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

بينما خاض طلائع الجيش 9 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم 11 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة