بعثة المصرى تصل دوالا الكاميرونية فى رحلة العودة للقاهرة بعد التعادل مع القطن

الإثنين، 14 فبراير 2022 07:14 م
بعثة المصرى تصل دوالا الكاميرونية فى رحلة العودة للقاهرة بعد التعادل مع القطن المصرى البورسعيدى
كتب - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت بعثة النادي المصري إلى مدينة دوالا الكاميرونية قادمة من مدينة جاروا فى رحلة طيران داخلى استغرقت قرابة 90 دقيقة، بعد التعادل السلبى مع القطن الكاميروني فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ومن المقرر أن تستقر بعثة  المصرى الليلة بأحد الفنادق بمدينة دوالا قبل أن تستقل طائرة العودة إلى القاهرة فى الثالثة عصر غد الثلاثاء.
 
من ناحية أخرى، التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اللجنة السباعية المعينة لإدارة النادى المصرى برئاسة المهندس سمير حلبية، بديوان عام المحافظة، فى إطار المتابعة المستمرة للأنشطة الرياضية للنادى المصرى.
 
وأشاد محافظ بورسعيد بالأداء المميز والروح الرياضية لفريق النادي المصري، خلال مبارياته فى كأس الكونفدرالية، مؤكدا ثقته فى إنجاز مزيد من النجاحات، مؤكدا أيضا تقديم كافة الدعم للنادى المصري لتحقيق أفضل النتائج التى تسعد الجمهور البورسعيدي.
 
وتابع المحافظ مستجدات عمل اللجنة في مختلف الملفات، وقدم الشكر للجنة السباعية لإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، مؤكدًا علي أن الجميع يعمل باخلاص من أجل النادي ومستقبله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة