أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ماتتهورى وتقصيه الأيام دى .. أبرز 5 اتجاهات لتسريحات شعر 2022

الجمعة، 11 فبراير 2022 10:00 ص
قبل ماتتهورى وتقصيه الأيام دى .. أبرز 5 اتجاهات لتسريحات شعر 2022 الشعر المجعد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحرص المرأة على تجديد تسريحة شعرها بين فترة وأخرى، سواء رغبة منها فى الحصول على مظهر جديد ومختلف أو لمرورها بحالة نفسية سيئة أو حتى لرغبتها فى مواكبة أحدث اتجاهات الشعر، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لعام 2022، والمناسبة لكل الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أبرز إتجاهات تسريحات الشعر لعام 2022
 

تسريحة الشعر المجعد
 

يعتبر الشعر المجعد من تسريحات الشعر الكلاسيكية، التى ظهرت خلال هذا العام، والتى تناسب الشعر متوسط الطول والقصير، ويحتاج لاستخدام شامبو لترطيبه والحصول على شعر مجعد ناعم وقوى.

مجعد
مجعد

تسريحة البوب
 

وتعتبر تسريحة شعر" البوب" من أبرز إتجاهات الشعر خلال عام 2022 ، وتصل طول خصلات الشعر عند منطقة الذقن، وتعتمد على تنعيم الشعر للحصول على إطلالة أنثوية.

بوب
بوب

خصلات قصيرة عند الجبهة
 

ترك خصلات قصيرة متساوية عند جبهة الرأس من أبرز اتجاهات تسريحات الشعر التى ظهرت خلال فترة التسعينيات وعادت مرة أخرى خلال هذا العام، مع تعديلات بسيطة لتناسب كل وجه ونوع شعر.

خصلات قصيرة من الأمام
خصلات قصيرة عند الجبهة

الشعر الطويل
 

يعتبر الشعر الطويل المتساوى من أبرز إتجاهات الشعر لهذا العام، ويتميز بأنه لا يحتاج للذهاب للصالون تجميل لتصفيفه، لذلك يعتبر من التسريحات العملية التى لا تستغرق الكثير من الوقت.

شعر طويل
شعر طويل

 

تسريحة البيكسى
 

تعتبر تسريحة "البيكسى" من أبرز إتجاهات تسريحات الشعر لعام 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة جريئة ومميزة، حيث تعتمد على تقصير خصلات الشعر، لذلك تحتاج للذهاب لصالون تجميل للحصول على التسريحة مميزة ومناسبة لشكل الوجه ونوع الشعر.

بيكسى
بيكسى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة