أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريحة شعر الأميرة ديانا موضة السنة دى.. اعرفى "بيكسى" مناسبة ليكى ولا لأ؟

الأربعاء، 19 يناير 2022 09:00 م
تسريحة شعر الأميرة ديانا موضة السنة دى.. اعرفى "بيكسى" مناسبة ليكى ولا لأ؟ الأميرة ديانا - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الموضة من موسم لآخر، فقد تظهر اتجاهات قديمة وأخرى جديدة أو تظهر اتجاهات الموضة القديمة ولكن بروح عصرية، وتعتبر من تسريحات الشعر التي تعتبر من اتجاهات عام 2022، هو تسريحة شعر المعروفة باسم "البيكسى"، وهى من الاتجاهات التي كانت شائعة في فترة التسعينات، واتبعتها مشاهير النساء مثل الأميرة ديانا، والممثلة وينونا رايدر والممثلة جوينيث بالترو، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

"البيكسى "من أحدث اتجاهات الشعر لعام 2022

قالت خبيرة الشعر نيكول بيتي، إن تسريحة شعر "البيكسى"، تتكون من طبقات متقطعة وغير مرئية، ومع ذلك فإن طول الشعر  يقع بين أنماط تسريحة البوب ​​القصيرة وقد يصل طول الشعر إلى الكتفين، وتعتبر من قصات الشعر الأنيقة، والرائعة وتساعد على تأطير الوجه ".

وأضافت :"تسريحة شعر "بيكسى" متنوعة بشكل لا يصدق مقارنة بالعديد من قصات الشعر القصيرة ويمكن قصها بطريقة فوضوية أو قصها بطريقة تجعلها مناسبة لمظهر المرأة أو الملابس التي ترتديها بشكل يومى".

وأشارت نيكول إلى بعض النصائح التي يجب على المرأة أن تراعيها عند التفكير في الحصول على تسريحة "البيكسي" ، وهى يجب أن تراعى نوع شعرها، لأن هذا النوع من تصفيف الشعر مناسب لمن لديها شعر متوسط الطول، لأن تسريحة "بيكسى" لا تتوافق مع  الشعر السميك أو الخشن، كما لا تناسب الشعر الرقيق لأنه لا يساعد المرأة في الحصول على نفس الطبقات المتقطعة المعروفة للشعر "بيكسى"".

الأميرة ديانا بتسريحة بيكسى
الأميرة ديانا بتسريحة بيكسى
تسريحة بيكسى
تسريحة بيكسى
صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة