برشلونة يفاضل بين 5 حراس مرمى لتدعيم صفوفه فى انتقالات الصيف

الجمعة، 11 فبراير 2022 11:06 ص
برشلونة يفاضل بين 5 حراس مرمى لتدعيم صفوفه فى انتقالات الصيف ياسين بونو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي برشلونة الإسباني يدرس التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية تحسباً لرحيل نيتو الحارس البديل عقب نهاية الموسم.

قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية، إن إدارة برشلونة وضعت العديد من الأسماء على أولويات التعاقدات الصيفية لتعزيز مركز حراسة المرمى لمعاونة الألماني تير شتيجن في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة أن تير شتيجن بالرغم من أنه لا يقدم أفضل مواسمه مع الفريق إلا أنه لا يمكن المساس به بعدما دافع عنه تشافي أكثر من مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس البديل نيتو يفكر في الرحيل من أجل البحث عن فرصة المشاركة بعد خروجه من الحسابات طوال الفترة الماضية، وهناك تفكير أيضاً داخل النادي في إعادة الحارس إينياكي بينيا بعد نهاية إعارته مع جالطة سراي التركي ليكون الحارس الثاني للفريق بدلا من الذهاب لشراء حارس جديد.

أضافت الصحيفة أن هناك خمسة أسماء مرشحة للانضمام لبرشلونة في الصيف المقبل وهم إيلان ميسلير حارس ليدز يونايتد الإنجليزي وبارتلومي دراجوسكي حارس فيورنتينا الإيطالى وياسين بونو حارس إشبيلية الإسبانى ومارتن فاندفووردت حارس جينك البلجيكى وألبان لافونت حارس نانت الفرنسى.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة