تجريد ملكة جمال بوليفيا من لقبها بسبب التنمر ..اعرف القصة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 12:07 م
تجريد ملكة جمال بوليفيا من لقبها بسبب التنمر ..اعرف القصة كاميلا سانابريا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بقرار غير متوقع جُردت ملكة جمال بوليفيا "فرناندا بافيسيتش" 23 عاما، من لقبها وحرمت من تمثيل بلادها بمسابقة ملكة جمال الكون، التى ستعقد فى 14 يناير 2023، وحسبما نشر موقع mb قالت مصادر إن السبب هو نشر "فرناندا" لفيديو عبر ستورى انستجرام، سخرت فيه من ملكات الجمال اللاتى يتنافسن معها على اللقب، حيث وصفت كلا من ملكة جمال البرازيل وملكة جمال السلفادور وملكة جمال باراجواى بـ "السيدات المسنات"، وقالت إن ملكات جمال الإكوادور وأوروبا وكوراكاو ينتمين إلى فئة "شكرا للمشاركة".

كاميلا سانابريا
كاميلا سانابريا

 

وفور نشرها الفيديو هوجمت "فرناندا" من معجبيها، ولاحقا استثناها المسئولون عن المسابقة من المشاركة فى "ملكة جمال الكون"، موضحين أن ملكة الجمال يجب أن تتمتع باللباقة العامة والاتزان الاجتماعي، فهى سفيرة بلادها للنوايا الحسنة.

فرناندا بافيسيتش عندما توجت ملكة جمال بوليفيا 2022 في يوليو.
فرناندا بافيسيتش عندما توجت ملكة جمال بوليفيا 2022 في يوليو.

 

وكانت بوليفيا قد سحبت التاج واللقب من "فرناندا"، التى نشرت فيديو عبرت فيه عنس ساستيائها وخيبة أملها، حيث قالت إن القرار "غير عادل على الإطلاق".

من ناحيتها، أعلنت المنظمة البوليفية عن ملكة الجمال التى ستمثل بلادها فى حفل ملكة جمال الكون 2022، وهى "ماريا كاميلا سانابريا بيريرا" التى سبق لها وأن مثلت بوليفيا بمسابقة جمال باندونيسيا فى شهر أكتوبر الماضى، وقالت ماريا من خلال حسابه على السوشيال ميديا "ملكة جمال الكون هى التحدى الأكبر بالنسبة لى وكذلك حلمى الكبير، أنا أستعد لتمثيل بلدى بأفضل طريقة، أنا لست مثاليًة، فأنا أدرك أنه يجب أن أتحسن ولدى وقت قصير، لكننى سأعمل بقلبى، أتمنى أن أكون حقيقية وأصلية فى جميع الأوقات.. أتمنى أن يبرز هذا العنوان أفضل ما لدى وبالطبع أفضل ما فى بلدى.. بوليفيا، شكرا لك على هذه الفرصة العظيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة