اتعرضت للتنمر بسبب شعرها.. من هي جيسيكا ملكة جمال إنجلترا لعام 2022؟

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 10:00 م
اتعرضت للتنمر بسبب شعرها.. من هي جيسيكا ملكة جمال إنجلترا لعام 2022؟ ملكة جمال إنجلترا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت جيسيكا جاجين، البالغة من العمر 26 عامًا، بلقب ملكة جمال إنجلترا على 30 ملكة جمال أخرى منافسة، وذلك في نهائي مسابقة ملكة الجمال المرموقة التي أقيمت في برمنجهام، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ملكة جمال إنجلترا
ملكة جمال إنجلترا

وتعتبر جيسيكا أول فتاة من صاحبات الشعر الأحمر منذ 94 عاماً، تحصل على لقب ملكة جمال إنجلترا، وأشارت جيسيكا خلال تصريحاتها الصحفية إلى تعرضها للتنمر من قبل زملائها بمدرسة ثانوى، بسبب شعرها الأحمر، ووصل الأمر إلى أنها كانت تتناول طعامها في حمام المدرسة حتى لا تتعرض للتنمر.

استطاعت جيسيكا أن تزيد ثقتها بنفسها من خلال اشتراكها في عروض الأزياء في مختلف أنحاء العالم، كما حصلت على درجة الماجستير في هندسة الطيران بجامعة ليفربول، مشيرة إلى أنها مصممة على الفوز طوال الوقت.

ملكة جمال إنجلترا 2022
ملكة جمال إنجلترا 2022

قالت جيسيكا، وهي في الأصل من سكيلميرسدال، لانكشاير: " طوال دراستى في المدرسة الثانوية كنت أشعر بالسخرية لكوني ذات شعر أحمر. لم أذكر ذلك كثيرًا خلال مسابقة العام الماضي لأنني من أشد المؤمنين بترك السلبية في الماضي، ولكن مع عدم وجود ملكة جمال إنجلترا ذات الشعر الأحمر مطلقًا كان من المهم تثقيف الناس حول ما يواجهه أصحاب الشعر  الأحمر من تنمر".

مسابقة ملكة جمال إنجلترا
مسابقة ملكة جمال إنجلترا

وقعت جيسيكا مع العديد من الوكالات وبدأت في عرض الأزياء دوليًا وهى في سن 18، وساعدت في جمع أموال للجمعيات الخيرية المحلية، وفي عام 2021 ، جمعت أموالًا لـ Beauty with a Purpose.

صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة