أكرم القصاص - علا الشافعي

متحولة جنسيا تشترى منظمة ملكة جمال الكون بسعر 20 مليون دولار..اعرف التفاصيل

الخميس، 27 أكتوبر 2022 11:00 ص
متحولة جنسيا تشترى منظمة ملكة جمال الكون بسعر 20 مليون دولار..اعرف التفاصيل مسابقة ملكة جمال الكون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بيعت منظمة" Miss Universe " ، والتي تضم مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، إلى" Anne Jakrajutatip "، وهى أول امرأة تمتلك منظمة ملكة جمال الكون وواحدة من أغنى النساء المتحولات جنسيًا في العالم، ويأتي هذا بعد أسابيع من تعليق رئيسة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية كريستل ستيوارت إلى أجل غير مسمى، من قبل منظمة ملكة جمال الكون فى وقت سابق من هذا الشهر بعد انتشار أخبار عن تزوير المسابقة لصالح الفائزة بونى جابرييل، وفقاً لما ذكره موقع " insider " .

ملكة جمال الكون
ملكة جمال الكون

 

وأعلن أمس الأربعاء عن بيع منظمة ملكة جمال الكون إلى Anne Jakrajutatip وشركتها في تايلاند المعروفة باسم" JKN Global Group "، وأكدت المنظمة، أن جاكراجوتاتيب ستصبح بذلك أول امرأة تمتلك منظمة ملكة جمال الكون،  وثالث أغنى شخص متحول جنسيًا في العالم، حيث تبلغ قيمة ثروتها نحو 210 مليون دولار ، وفقًا لبانكوك بوست.

جاكراجوتاتيب
جاكراجوتاتيب

اشترت جاكرا جوتاتيب، شركتها منظمة ملكة جمال الكون من IMG مقابل 20 مليون دولار،  وستحتفظ إيمي إمريش وبولا شوجارت بمنصبيهما كرئيس تنفيذي ورئيس لمنظمة ملكة جمال الكون،  وقالت جاكراجوتاتيب إنها فخورة بالحصول على منظمة ملكة جمال الكون.

Anne Jakrajutatip
Anne Jakrajutatip

وتعتبر" Jakrajutatip" إحدى المدافعات عن حقوق المتحولين جنسياً، حيث أسست مؤسسة Life Inspired For Transsexuals (LIFT)، في أكتوبر 2021 ، للدفاع عن حقوقهم.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة