5 أحجار كريمة باللون البنفسجي تمنح الطاقة الإيجابية لمواليد برج القوس

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 04:00 م
5 أحجار كريمة باللون البنفسجي تمنح الطاقة الإيجابية لمواليد برج القوس احجار كريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر اللون البنفسجي هو اللون المفضل لأصحاب برج القوس، حيث إنه يشجع الحظ الوفير، ويمدهم بالطاقة الإيجابية التي يحتاجونها، ولذلك فهم يسعون دائما لأن يتواجد معهم، ومن أكثر الأشياء التي تلازم الجميع بمختلف نوعهم سواء رجال أو نساء، هي الأحجار الكريمة، حيث يمكن ارتداؤه أو حملة بأشكال مختلفة، مثل الخاتم، أو السلسلة أو الميدالية، أو وضعه في المحفظة، ومن هنا يستعرض عليك "اليوم السابع" مجموعه من الأحجار الكريمة باللون البنفسجي الملائم لأصحاب هذا البرج.

الماس البنفسجي

يتميز الماس البنفسجي بأنه من أندر أنواع الماس، ويتميز بصفائه ونقائه، كما أنه يمد الجسم بالطاقة الإيجابية، ويعمل على إبعاد الطاقة السلبية من حول مرتديه، خاصة مواليد برج القوس الذي يمدهم هذا الحجر بالقوة والرقي.

الماس البنفسجي
الماس البنفسجي

الإسبنيل الأرجواني

من الأحجار الكريمة المميزة التي يمكن أن يرتديها أصحاب برج القوس، ولكن من الأحجار الهشة التي لا يمكن ارتداؤها بشكل يومي، يعمل هذا الحجر على عكس الطاقة السلبية وطردها وإبعادها عن مرتديها، كما أنه يتميز بلونه المشع الذي يعمل على الشعور بأنه يضيء.

الإسبنيل الأرجواني
الإسبنيل الأرجواني

ياقوت بنفسجي

يتميز هذا الحجر باختلافه، وشكلة المميز، فلا يمكنك أن ترتدي حجر منه وتجد مثله مع شخص آخر، حيث إنه فريد من نوعه، فهو حجر مليء بالحيوية ويسعد على امتصاص التوتر .

ياقوت بنفسجي
ياقوت بنفسجي

الأرجواني الجمشت

يعتبر الجشمت من الأحجار المميزة بطاقتها الإيجابية، وفوائدها العديدة لمستخدمها، حيث انه يعمل على تخفيف التوتر وتهدئة العقل، ويخلص من الارق ويسهل للدخول في النوم العميق، وهو يعتبر من أحجار الحظ لمواليد شهر ديسمبر.

الجمشت
الجمشت

التورمالين أرجواني

التورمالين الأرجواني هو من الأحجار الكريمة المميزة باللون البنفسجي، ويعتبر حجر الحظ لأصحاب برج القوس، حيث أنه يساعد في جذب الأهداف، ويعمل على ترتيب الأفكار، كما انه من الأحجار الكريمة القوية المتينة التي يمكن ارتدائها دائما.

تورمالين
تورمالين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة