7 أحجار كريمة مناسبة لغرفة طفلك.. تقلل الأرق وتحمي طاقتهم

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 09:00 م
7 أحجار كريمة مناسبة لغرفة طفلك.. تقلل الأرق وتحمي طاقتهم فوائد الأحجار الكريمة للطفلة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الراحة والرعاية والأمان والاهتمام هم أكثر المهام التي يسعى الآباء لتحقيقها لأطفالهم، حيث يسعون جاهدين لتوفير كل الوسائل لتحقيقها،  ولكن هل جربت مرة استخدام الأحجار الكريمة في مساعدتك في توصيل هذا الشعور والدعم لأطفالك وفقاً لعلم الطاقة، فالأحجار الكريمة الطبيعية تحتوى على الكثير من الفوائد حيث يمكن إضافة  بعض من الأحجار الكريمة  في غرفة الأطفال والتي تمدهم بالكثير من الراحة وتنظف طاقتهم، والكثير من الفوائد الأخرى وفقاً لموقع " satincrystals" كما يلي:

احجار كريمة
احجار كريمة

حجر افينتورين

هو حجر القيادة، و يفضل استخدامه للأطفال الخجولين، والذين يفتقدون صفة القيادة، حيث يعتقد أن هذا الحجر يساعدهم على أن يصبحوا نشطاء ويبدأون أعمالهم  من تلقاء أنفسهم.

حجر افينتورين
حجر افينتورين

حجر الدانتيل الأزرق

حجرعقيق الأزرق أو الدانتيل الأزرق مفيدة للأطفال الذين يتسمون بالجدال ولديهم مزاج قصير، حيث يعتقد إنه يساعدهم في إقامة علاقات قوية ومميزة ومنتظمة.

حجر الدانتيل الأزرق
حجر الدانتيل الأزرق

حجر عقيق كارنيليان

وأما حجر عقيق كارنيليان فهو مفيد لتعزيز الأمن الذاتي وحب الذات، ويشجع على الشعور بالحب بين الوالدين والأطفال. ويعتقد إنه يساعد الفتيات على تقدير أجسادهن بينما يساعدهن على الإبداع.

الكارنالين
الكارنالين

حجر الشارويت

وحجر الشارويت يساعد الأطفال الذين يعانون من الأرق والصعوبة في النوم، حيث يعتقد إنه يساعدهم على الشعور بالهدوء والاستقرار والأمان والدخول في نوم هادئ.

حجر الشارويت
حجر الشارويت

حجر القوة والشجاعة

وعن حجر الكالسيت الذهبي فهو حجر يعتقد إنه يساعد على بناء الثقة بالنفس، كما أنه يساعد على الشعور بالشجاعة، وعدم الخوف من المستقبل، وأيضاً الهيماتيت يمنح الأطفال القوة والشجاعة بشكل كبير أيضاً، كما يعزز ردود أفعالهم الإيجابية.

الكالسيت الذهبي
الكالسيت الذهبي

حجر الهدوء:

حجر الهوليت يعرف بأنه حجر الهدوء، حيث يعتقد إنه يعمل على تهدأت التواصل ويعزز التعبير العاطفي ويزيل التوتر والغضب والفظاظة، ويساعد في تحقيق الأهداف من خلال تشجيع الطموح والقضاء على التردد.

حجر الهدوء
حجر الهدوء

اللازورد:

وأما حجر اللازورد يزيد من عامل الاستقرار عند الأطفال، وهو مميز للأطفال الذين يظهرون مواهبهم ، حيث يعتقد إن اللون الأزرق الغامق  يحفز على توسيع الوعي بطريقة داعمة للغاية.

حجر اللازورد
حجر اللازورد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة