أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالات رأس السنة.. شاب يرتدى ملابس "بابا نويل" لمسح السيارات ببورسعيد.. صور

الخميس، 29 ديسمبر 2022 01:23 م
احتفالات رأس السنة.. شاب يرتدى ملابس "بابا نويل" لمسح السيارات ببورسعيد.. صور بابا نويل في الميدان
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم شاب بمحافظة بورسعيد، فى الساعات الأولى من اليوم الخميس، على ارتداء ملابس "بابا نويل"، احتفالًا بقرب حلول رأس السنة الميلادية، وظهر الشاب، فى ميدان المعديات بمدينة بورفؤاد والشوارع المحيطه به، مرتديًا ملابس "بابا نويل"، فى الوقت الذى حرص العديد من الأطفال والشباب على التقاط عدد من الصور التذكارية وتبادل الحديث معه.

 

وقام بمسح زجاج السيارات للمواطنين فى ظل أجواء من المرح بينه وبين قائدى السيارات الذين ينتظرون دورهم لركوب المعديات، مؤكدًا على أنه لا يريد الكشف عن هويته ويبغى فقط رسم البسمة على وجوه المواطنين مع قرب بداية العام الجديد.

 

وتشهد محافظة بورسعيد، عدد من الاحتفالات فى كافة الفنادق والكافيهات بليلة رأس السنه، احتفالا بالعام الجديد، ويتجمعون فى أماكن المنتزهات كحديقة المنتزه، شارع الجراچ، شارع الجمهورية، وغيرها من أماكن التنزه. 

 

كما يقوم الأهالى بتهنئة بعضهم البعض بحلول العام الجديد، ومنهم من يقدم الهدايا التى يتم بيعها بأشكالها المبهج فى المحال التجارية، التى يغلب عليها اللون الأحمر نسبة إلى ملابس "بابا نويل". 

 

وفى سياق متصل، تقوم الأجهزة الأمنية ورجال مديرية أمن بورسعيد، من تأمين الشوارع والميادين التى تتم بها الاحتفالات ويتم نشر الكمائن الثابتة والمتحركة بشتى أحياء المحافظة. 

 

كما تُعلن المستشفيات عن رفع حالة الاستعداد تحسبًا لوقوى أى حادث طارئ إثر الاحتفالات التى تتسم أحيانا بإطلاق الألعاب النارية فى سماء المحافظة مع قدم الساعه الثانية عشر صباحًا وبداية أول أيام العام الجديد. 

 

بابا نويل في الميدان
بابا نويل في الميدان

 

بابا نويل في ميدان المعديات
بابا نويل في ميدان المعديات

 

بابا نويل مع المواطنين
بابا نويل مع المواطنين

 

خلال حواره مع مواطن
خلال حواره مع مواطن

 

في ميدان المعديات
في ميدان المعديات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة