أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تشيلسى: كانتى لن يعود قبل شهر فبراير.. وسعيد بتألق زياش فى المونديال

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 06:09 م
مدرب تشيلسى: كانتى لن يعود قبل شهر فبراير.. وسعيد بتألق زياش فى المونديال بوتر مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جراهام بوتر المدير الفنى لفريق تشيلسي، عن مواجهة ضيفه فريق بورنموث، المقرر لها الثلاثاء المقبل، مع عودة مباريات الدوري الإنجليزي، بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022، والتى أقيمت فى قطر، وتوج بها المنتخب الأرجنتيني. 

وقال بوتر فى المؤتمر الصحفي:"كنا نعاني قليلًا قبل التوقف من ناحية الأداء لم نكن جيدين واحيانًا تمر بهذه اللحظات، التوقف قد يساعدنا على العودة بشكل أفضل". 

وأضاف:"من الجيد دائمًا الفوز ، نعرف أهمية الفوز وما يعنيه لنا بالوقت الحالي ، نريد أن نبذل قصارى جهدنا". 

وعلق على إصابة نجمه الفرنسي نجولو كانتي، قائلا:"لقد أجرى عملية جراحية والآن أركز على مساعدته ليستعيد لياقته بأسرع وقت ممكن، ولكنه لن يعود حتى أواخر شهر فبراير المقبل". 

وعن تألق النجم المغربي حكيم زياش فى المونديال، قال بوتر:"عندما جئت للنادي كان بعيد جدًا عن التشكيل الاساسي، نحن نعرف صفاته ونحبه كلاعب وبالتأكيد في تشيلسي هناك دائمًا لاعبين جيدين لكنهم ليسوا بالتشكيلة الاساسية ، سعيد من اجله وكنت على تواصل معه طوال المونديال". 

وأكد مدرب تشيلسي على غياب حكيم زياش وماتيو كوفاسيتش بسبب عودتهم المتأخرة من كأس العالم، بينما أصبح ريس جيمس جاهزا لخوض مواجهة بورنموث. 

ويحتل تشيلسي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 مباراة، ويأتى فريق بورنموث فى المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة