أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد بورنموث.. كاي هافرتز يحرز الهدف الأول في الدقيقة 16

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 08:05 م
تشيلسي ضد بورنموث.. كاي هافرتز يحرز الهدف الأول في الدقيقة 16 كاي هافرتز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل كاي هارفرتز هدف فريق تشيلسي ضد بورنموث الأول بالدقيقة 16 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

مواجهة تشيلسي ضد بورنموث في الجولة المعروفة باسم (بوكسينج داي)، والتي بدأت أمس الاثنين بعد توقف دام شهر ونصف تقريبا وتحديدا منذ 13 نوفمبر الماضي بسبب كأس العالم 2022، ومباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يحتاج فيها الفريقان إلى حصد الثلاث نقاط كاملة دون التفريط في أي منها، على أمل استعادة التوازن في ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق تشيلسي بقيادة المدرب جراهام بوتر من تحقيق الفوز على ضيفه بورنموث واقتناص الثلاثة نقاط للعودة إلى سكة الانتصارات بعد العديد من الهزائم في الفترة الأخيرة.

ولم يتمكن البلوز من تحقيق أي فوز في آخر خمس جولات حقق خلالها نقطتين فحسب، ليبتعد أبناء المدرب جراهام بوتر عن المراكز الأربعة الأولى ويحتلوا المركز الثامن بفارق ثمان نقاط عن المراكز الأربعة المتقدمة.

وسيكون البلوز على موعد مع بورنموث الذي تمكن أخيرا من استعادة ذاكرة الانتصارات بالفوز على إيفرتون بعد أربع هزائم متتالية رغم أنه خسر في كأس الرابطة الأربعاء الماضي على يد نيوكاسل.

ولم يقدم فريق تشيلسي  المستويات المأمولة خلال 15 جولة خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، حيث اكتفى البلوز بالفوز في 6 مواجهات، وتعادل في ثلاثة بينما تعرض للهزيمة في 5 مواجهات كاملة، وذلك يتواجد خارج المربع الذهبي في الترتيب العام، حيث إنه يمتلك 21 نقطة في بنك رصيده.

بينما يدخل فريق بورنموث مباراته الأولى عقب استئناف فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي بعد أن فاز في 4 مواجهات وتعادل في مثلهم، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات مما جعله يمتلك في رصيده 16 نقطة.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جيمس، كوليبالي، تياجو سيلفا، كوكوريا.

خط الوسط: جورجينيو، دينيس زكريا، ماونت.

خط الهجوم: بولسيتش، رحيم سترلينج، كاي هافرتز.

بينما يأتي تشكيل بورنموث كالتالي:

"ترافرز، كوك، كيلي، ليرما، سولانكي، سميث، سموري، سينسي، بيلينج، زيمورا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة